أفكار تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب النجمات العالميات لصيف 2022

تسريحات شعر الضفائر العصرية سهلة التطبيق والمتنوعة يمكن أن تكون من اختيارك في صيف 2022 مع أجمل الموديلات المنسدلة على الجوانب او على الاكتاف بخصل عريضة أو رفيعة. فاتجهي نحو تطبيق تسريحات شعر الضفائر العصرية بشكل بسيط وطبيعي في الأيام المقبلة.

اليك طريقة عمل افكار تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب النجمات العالميات لصيف 2022، لتنتقي من اطلالاتها الجمالية الموديل الذي أعجبك.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

تسريحات شعر الضفائر العريضة والافريقية بأسلوب Zendaya
تسريحات شعر الضفائر العريضة والافريقية بأسلوب Zendaya

تسريحات شعر الضفائر العصرية اختاريها بأسلوب النجمة Zendaya مع الخصل الافريقية العريضة التي تجعل اطلالتك أكثر شباباً مع سحب الخصل الى الخلف بشكل كامل، والحفاظ على الفراغات البارزة بين الخصل العريضة والمنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي وعصري. كما يمكنك تطبيق بأسلوبها تسريحات شعر الضفائر العصرية مع الخصل الجانبية العريضة التي تبرز بفراغات ملفتة على الجوانب مع الفرق الوسطي العريض والبارز.

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان بأسلوب Gigi Hadid
تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان بأسلوب Gigi Hadid

كما طبّقي تسريحات شعر الضفائر العصرية المرفوعة بشكل كامل الى الاعلى تبرز بأسلوب ذيل الحصان المرفوع في صيف 2022. فانتقي من وحي اطلالة Kate Bosworth الخصل المشدودة الى الاعلى مع والملتفة بشكل حيوي مع الضفائر المترابطة للحصول على اطلالة عصرية. وانتقي من وحي اطلالة Gigi Hadid تسريحات شعر الضفائر العريضة والمنسدلة على الظهر بكثير من الانوثة مع شدّ الشعر للحصول على اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف مع الخصل المبللة.

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة على الجوانب بأسلوب Jennifer Lopez
تسريحات شعر الضفائر الرفيعة على الجوانب بأسلوب Jennifer Lopez

وانتقي في صيف 2022 طرق تطبيق تسريحات شعر الضفائر الرفيعة التي تبرز مع الشعر الطويل. فتألقي بأسلوب Gigi Hadid صيحة الخصل الرفيعة التي تنسدل على جوانب الجبين بشكل طويل، مع الحفاظ على الشعر الطويل والمنسدل على الظهر والاكتاف بكثير من الانوثة والبساطة. كما يمكنك تطبيق بأسلوب Jennifer Lopez ـتسريحات شعر  الضفائر الرفيعة والعصرية والمنسدلة بخصل طويلة على الجوانب الامامية مع اختيار رفعة الشعر العالية مع الكعكة البارزة بطريقة ملفتة للنظر.