أجمل تسريحات للشعر الطويل بأسلوب كارول سماحة بمناسبة عيد ميلادها

النجمة اللبنانية كارول سماحة تشعل اليوم شمعة جديدة في مشوار حياتها وما تزال بقمة نجوميتها حيث تعتبر واحدة من أبرز نجمات الغناء في لبنان والعالم العربي. وتتميز كارول سماحة بإطلالاتها الجمالية الراقية والناعمة، فنسلط الضوء على تسريحات شعر كارول سماحة بمناسبة عيد ميلادها لتستلهموا منها.

تسريحات الشعر الويفي

الفنانة اللبنانية كارول سماحة اعتمدت في الفترة الأخيرة تسريحات الشعر الطويل مع أسلوب التسريحات الأنيقة والسهلة ، فرأيناها تختار تسريحات تعكس شخصيتها الحيوية  على غرار تسريحات الشعر الطويل الويفي بالتموجات الشاطئية العريضة الجذابة مع الشعر البني الداكن في احدث اطلالاتها على انستغرام، ويمكن للمرأة صاحبة الشعر الطويل تطبيق التموجات على شعرها بطرق متعددة إما بالضفائر التي تتركها لفترة ليلة كاملة، او من خلال الفير او تطبيق اللفائف البلاستيكية "الرولو" للحصول على تجعيدات للشعر كما ترغب.

تسريحات الشعر الويفي

تناسب هذه التسريحات اطلالات النهار والمساء ايضا ويمكن تطبيقها مع الغرة الجانبية بحال كان وجهك نحيفاً وصغيراً، ومع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر ان كان وجهك ممتلئا وعريضا.

تسريحات الشعر المالس

كارول سماحة تتجه في العديد من اطلالاتها نحو تسريحات الشعر المالس الطويل التي تبرز جمال شعرها وجاذبيته خاصة مع ألوان الشعر الداكنة، او صبغة الشعر الهايلايت. فيمكنك تطبيق تسريحات شعر منسدلة ناعمة مع الغرة الطويلة، وفرق الشعر بشكل وسطي من الأمام للحصول على طلّة ناعمة وراقية سواء في المناسبات او اطلالات النهار.

تسريحات الشعر المالس

تسريحات الشعر الملموم

مع موسم الصيف، تتجه المرأة الى تسريحات شعر تشعرها بالراحة وتبعد عنها اجواء حرارة الطقس، لذا اعتمدت كارول سماحة العديد من تسريحات الشعر الملموم المتناسبة مع موسم الصيف، مثل تسريحة شعر الكعكة المنخفضة العلو للخلف، تسريحة ذيل الحصان، تسريحة النصف رفعة، وجميعها تسريحات طبقتها بدون غرة للكشف عن ملامح وجهها بجاذبية.

تسريحات الشعر الملموم

شاهدي الصور واستوحي من كارول سماحة تسريحات للشعر الطويل بمناسبة عيد ميلادها الـ 50.

صور كارول سماحة من حسابها على انستغرام.