صيحة هايلايت الشعر تجمع ابنتي عمرو دياب مع والدتهما .. إليك نصائح لاعتماد هذا اللون

صيحة هايلايت الشعر جمعت زينة عاشور مع ابنتيها كنزي، وجنى عمرو دياب خلال حفل تخرج الأولى من إحدى جامعات لندن، فظهرت الثلاثة بإطلالة جمالية لافتة ومتشابهة من حيث لون الشعر وتسريحته، الى جانب ايضا اطلالة المكياج الناعمة، فإليكم تفاصيل إطلالتهم واهم النصائح لإعتماد صيحة هايلايت الشعر.

صيحة هايلايت الشعر تجمع ابنتي عمرو دياب مع والدتهما

هايلايت الشعر موضة لم تبطل منذ سنوات وما تزال تستهوي العديد من المشاهير، بكونها صيحة تمنح الشعر المظهر الجذاب والحيوي وتكسر من روتين لون الشعر الموحد، ولفتتنا يوم أمس كل من الزوجة السابقة لعمرو دياب مع ابنتيها كنزي عمرو دياب وجنى عمرو دياب بإعتماد هذه الصيحة خلال حفل تخرج الأخيرة من الجامعة حيث نشرت صورها برفقة شقيقتها ووالدتها على انستغرام.

صيحة هايلايت الشعر تجمع ابنتا عمرو دياب مع والدتهما
صيحة هايلايت الشعر تجمع ابنتا عمرو دياب مع والدتهما

وظهرت بالتالي زينة عاشور مع ابنتيها بلون شعر مماثل بالأساس البني الفاتح مع خصلات الهايلايت الأشقر، كما كان لافتا بأن جميعهن اعتمدن قصة الشعر المتوسط الطول مع تسريحة مماثلة من خلال تمويج الشعر بشكل مجعد.

ولفتت الأم مع ابنتيها أنظار الجمهور الذين ايضا اعتبروا بأنهن شبيهات بعض من حيث الملامح سواء العيون الواسعة والبشرة السمراء والشفاه الممتلئة، وتغزلوا بجمالهن.

كذلك فإن زينة عاشور اختارت المكياج النيود الترابي وفعلت مثلها ابنتيها كنزي وجنى اللتان تفضلان هذه الألوان من المكياج بتدرجات طبيعية تبرز ملامحهما بكل عفوية.

نصائح لاعتماد صيحة الهايلايت

ولإعتماد صيحة الهايلايت الرائجة إليك هذه النصائح:

  • اختاري اولا لون الأساس للشعر يليق ببشرتك مثل البني الداكن او البني الفاتح، او حتى الأسود ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر فهناك تنوعات ودرجات مختلفة من الهايلايت الاشقر مثل الأشقر الذهبي، البلاتيني، العسلي، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.
زينة عاشور مع ابنتها كنزي عمرو دياب
زينة عاشور مع ابنتها كنزي عمرو دياب
  • الهايلايت على طريقة زينة عاشور وابنتيها يليق بدرجة البشرة السمراء والحنطية، والذي ارتكز الجذور الداكنة مع اساس الشعر البني الفاتح والخصل الشقراء الذهبية.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام، واستخدمي منتجات خاصة بلون الشعر المصبوغ.

شاهدوا إطلالات زينة عاشور مع ابنتيها بالشعر الهايلايت، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.

 

مصدر الصور المرفقة من حساب زينة عاشور وكنزي عمرو دياب على انستغرام