ماغي بو غصن تعتمد نيو لوك شعر لافت ونصائح لاعتماد الصبغة على طريقتها

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن إرتأت اختيار نيو لوك شعر مع اجازة عيد الاضحى بأنامل مصفف الشعر ميشال ليون، والذي اعتمد لها لون شعر وقصة جديدة، استعرضتها ماغي بمقطع فيديو بالكثير من السعادة والمرح، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالة شعرها الجديدة واهم النصائح المستوحاة منها.

تفاصيل نيو لوك شعر ماغي بو غصن

أطلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني ميشال ليون حيث استعرضت مظهر شعرها الجديد والذي أجرت له تعديلا لافتا، فإختارت الصبغة الداكنة باللون الأسود، كما اختار لها مصفف الشعر قصة الشعر المتدرج الطويل مع تسريحة الكيرلي التي جاءت بشكل جانبي مع الغرة العالية.

وتتميز هذه التسريحة بالحيوية وتمنح الشعر الكثافة اللافتة، وتليق بالمرأة الاربعينية، كما يعتبر اللون الأسود من اجمل صبغات الشعر التي تليق بلون البشرة الحنطي وبملامح المرأة العربية.

نصائح لاعتماد نيو لوك شعر ماغي بو غصن

يمكنك اختيار نيو لوك شعر ماغي بو غصن مع اعتماد هذه النصائح التالية:

  • اتجهي الى لون الشعر الأسود ان كانت بشرتك حنطية اللون مع العيون الداكنة، فهذا يعزز من جمالك الشرقي الطبيعي.
ماغي بو غصن  بإطلالة الشعر الداكن
ماغي بو غصن  بإطلالة الشعر الداكن
  • ابتعدي عن اللون الأسود الداكن ان كنت فوق الاربعين عاماً بكونه يمنح الملامح القساوة ويكشف أكثر عن التجاعيد في الوجه، بعكس الألوان الفاتحة التي تموه التجاعيد في الوجه.
  • اختاري منتجات خاصة بالعناية بالشعر المصبوغ الأسود حتى لا تفقدي لونه بسرعة.
  • اتجهي الى تسريحة الشعر المدرج الطويل ان كانت وجهك بيضاويا او دائريا، وابتعدي عن هذه القصة ان كان وجهك نحيفاً، واختاري قصة شعر قصير مدرج.

شاهدي بالفيديو نيو لوك شعر ماغي بو غصن، وما رأيك بإطلالتها؟.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام النجمة اللبنانية ماغي بو غصن.