أجمل تسريحات شعر ويفي تناسب اطلالتك في عيد الأضحى استوحيها من النجمات

أجمل تسريحات شعر ويفي تناسب اطلالتك في عيد الأضحى استوحيها من النجمات اللواتي يستعن بأشهر مصففي الشعر لتطبيق أجدد موديلات الشعر الرائجة. فتابعي معنا بالصور مجموعة من اطلالات النجمات بتسريحات شعر الويفي بطرق مختلفة وعصرية تليق بمظهرك في أيام عيد الأضحى 2022.

تسريحة شعر النصف رفعة

تسريحة شعر النصف رفعة بالخصلات الويفي من أجمل الموديلات التي ما تزال تستهوي النجمات في مختلف المناسبات، وهي تسريحة تمنح المرأة الإطلالة العصرية والشبابية، واعتمدتها في الفترة الأخيرة كل من النجمة الأردنية ديانا كرزون والإعلامية مهيرة عبد العزيز. وترتكز هذه التسريحة على رفع جزء من الشعر الأمامي وسحبه الى الخلف ثم ربطه بطريقة ذيل الحصان، وترك الجزء السفلي منسدلا مع الخصلات الويفي العريضة. كذلك من الأفضل ان تكون مقدمة الشعر بحجم بارز على طريقة الغرة "البف" لمنح لمسة مميزة على الوجه.

تسريحة شعر النصف رفعة

تسريحة شعر الويفي بأسلوب ذيل الحصان

تتشابه هذه التسريحة مع التسريحة السابقة، لكنها تعتمد على جمع الشعر كله للخلف، وليس جزءا منه، وربطه بأسلوب ذيل الحصان، مع ترك مقدمة الشعر بأسلوب الغرة "البف"، وترك بعض الخصلات المتحررة من الأمام كما احدث اطلالة للنجمة اللبنانية ماغي بو غصن، وتليق جدا هذه التسريحة بإطلالة عيد الأضحى، وتمنح المرأة اللوك الأنيق والملوكي.

تسريحة شعر الويفي بأسلوب ذيل الحصان

تسريحة شعر الويفي المنسدل بدون غرة

لا تتخلى النجمات على الإطلاق عن تسريحة الشعر الطويل بالخصلات المموجة الرائجة، التي تبرز جمال الشعر وأنوثة المرأة، كما أن هذه التسريحة تعزز من المظهر الأنثوي للمرأة. ويمكن تطبيقها من خلال "الفير" او تضفير الشعر قبل ليلة، او من خلال استخدام الرولو الخاص بالشعر، للحصول على تموجات جذابة للشعر كما اطلالة النجمة السورية هبة نور.

تسريحة شعر الويفي المنسدل بدون غرة باسلوب هيفاء وهبي

تسريحة شعر الويفي مع الغرة

النجمة الإماراتية أحلام من اكثر الفنانات المغرمات بتسريحات الشعر الويفي بأساليب مختلفة وعصرية تليق بملامحها الجذابة. اعتمدي على طريقتها تسريحة الشعر الويفي الذي يأتي بالخصلات المنسدلة والمموجة بشكل مسطح بدون ان تكون الخصل ملتفة بشكل دائري متداخل، واعتمدي مع هذا اللوك الغرة القصيرة التي تغطي الجبين بشكل أنثوي ساحرة.

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر مميزة بأسلوب الويفي من وحي النجمات العربيات.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.