تسريحات شعر عصرية للصبايا بأكسسوار المطاط وطريقة تطبيقها

تسريحات شعر عصرية وناعمة للصبايا بالمطاط لإطلالة راقية وناعمة هذا الصيف. فد يكون الجلوس في صالون التجميل لساعات طويلة للحصول على تسريحة شعرك المفضلة أمراً ممتعاً عند الصبايا، ولكن عندما تكونين في عجلة من أمرك سيكون عليك اختيار تسريحات شعر بسيطة وسريعة مثل تسريحات شعر المطاط. لذلك، تعرفي على كيفية عمل تسريحات شعر بسيطة وناعمة للصبايا بالمطاط لإطلالة بارزة وأنيقة.

تسريحات شعر عصرية وناعمة للصبايا بالمطاط

  • تسريحة شعر ذيل الحصان بالمطاط
  • تسريحة شعر الضفائر بالمطاط
  • تسريحة شعر ويفي مع نصف رفعة بالمطاط

تسريحة شعر ذيل الحصان بالمطاط

تسريحة شعر ذيل الحصان بالمطاط
تسريحة شعر ذيل الحصان بالمطاط

تسريحة شعر ذيل الحصان العالي بالمطاط تمنحك إطلالة أنيقة. هذه التسريحة مثالية لأي صبية تريد الحصول على مظهر بسيط وناعم هذا الصيف. فتسريحة ذيل الحصان ليست سريعة وناعمة فحسب، بل هي الأفضل أيضاً لإبراز شكل وجهك وإبراز جمالك. فقومي باعتماد هذه التسريحة مع شعر مموج أو مالس واربطي شعرك بالمطاط بشكل أنيق يناسب جميع إطلالاتك.

تسريحة شعر الضفائر بالمطاط

تسريحة شعر الضفائر بالمطاط
تسريحة شعر الضفائر بالمطاط

تسريحة الضفائر مثالية لكل مناسبة، سواء كنت في المكتب أو في المدرسة أو حتى في حفل زفاف، فتسريحة الشعر المضفرة مثالية لك. اختاري موديل الضفيرة المناسب لك لإطلالة ناعمة، فيمكنك اعتماد الضفيرة الفرنسية بالمطاط حيث تعد تسريحة أنثوية وكلاسيكية تمنحك مظهر أكثر احترافاً وناعماً. يمكنك أيضاً جمعها مع ضفيرة ذيل السمكة لإطلالة مميزة، كما أن الضفائر الفرنسية هي أيضاً تسريحة شعر شهيرة لضيوف حفل الزفاف، فمهما كانت المناسبة، فإن الضفيرة الفرنسية هي الخيار الأمثل لك هذا الصيف.

تسريحة شعر ويفي مع نصف رفعة بالمطاط

تسريحة شعر ويفي مع نصف رفعة بالمطاط
تسريحة شعر ويفي مع نصف رفعة بالمطاط

تسريحة شعر ويفي مع نصف رفعة بالمطاط تعد تسريحة بسيطة وناعمة يمكنك اعتمادها في أي وقت كان.

أفضل شيء في تسريحات الشعر نصف رفعة هي أنها مناسبة للنمط العملي كما أنها مناسبة للأيام اليومية والمناسبات الليلية. تصفيفة الشعر هذه تناسب النساء اللواتي ليس لديهن شعر كثيف، لذلك قومي بتقسيم شعرك إلى جزئين، العلوي والسفلي ومن ثم اربطي الجزء العلوي بمطاط على شكل ذيل الحصان واسحبي الشعر بشكل مشدود من الأمام، بعدها اتركي الجزء السفلي من الشعر منسدلا حيث يمكنك أن تجعديه بمصفف الشعر للحصول على شعر ويفي رائع.