صبغات شعر بتدرجات البني إعتمديها لعيد الأضحى على طريقة العنود بدر

مدونة الجمال والموضة السعودية العنود بدر، المعروفة بلقب ليدي فوزازا على حسابها على انستغرام، تلفتنا بشعرها الصحي والطويل، واستخدامها لألوان شعر طبيعية بدرجات البني الذي تدخل معه الهايلايت بألوان تتناغم مع البني، مثل درجة الكراميل، والاشقر الداكن، فيمكنك الاستلهام منها اجمل صبغات شعر مع اللون البني واختيار ما يناسبك قبل حلول عيد الأضحى 2022.

صبغات شعر بتدرجات البني على طريقة العنود بدر:

  • صبغة شعر بني مع الهايلايت الاشقر
  • صبغة شعر بني داكن مع الهايلايت الكرميل
  • صبغة شعر بني مونوكرون

صبغة شعر بني مع الهايلايت الاشقر

الهاي لايت بات صيحة رائجة جداً في السنوات الأخيرة والتي لا تتخلى عنها النجمات في صبغات الشعر،  وهي تقنية تعتمد على صبغ خصل من الشعر بلون أفتح من لون الشعر الأساسي، أي بالدرجة التي ترغبها المرأة وتليق بلون بشرتها، وتكون خصل الهايليت بالتالي أفتح من اللون الكلي للشعر.

صبغة شعر بني مع الهايلايت الاشقر

اختاري مع الشعر البني الأساسي درجة الهايلايت الأشقر الذهبي او البلاتيني، وطبقيه بخصل رفيعة  من الجذور الى نهاية خصل الشعر، لجعل مظهر الشعر متموجاً بشكل متناسق، وهذا اللون يبرز  التباين في لون شعرك بشكل عامودي.

صبغة شعر بني داكن مع الهايلايت الكراميل

لون الشعر البني الداكن سمة جمالية يميز الكثير من النساء العربيات، وهو لون جذاب يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة. ويمكن للمرأة إضافة اليه بعض اللمسة الحيوية لتفتيحه قليلا وجعله بمظهر أكثر عصرية من خلال اختيار الهايلايت بدرجة الكراميل على طريقة مدونة الجمال العنود بدر.

صبغة شعر بني داكن مع الهايلايت الكراميل

اعتمدي الهايلايت بخصل رفيعة جدا باللون الكراميل لتتمازج مع لون شعرك البني الداكن، وتحصلي بالتالي على مزيج لوني ساحر وعصري كما سترين من خلال اطلالة العنود بدر.

صبغة شعر بني مونوكروم

صبغات الشعر البني بنغمة واحدة، لا تبطل موضتها على الإطلاق، فهي تمنح الشعر اللوك الطبيعي والجذاب، ويمكن اختيار البني الداكن او الافتح قليلا وفق لون البشرة، وعدم ادخال مع هذا اللون اي هايلايت للحصول على مظهر شعر موحد بنغمة متجانسة حيث اعتمدت هذا المظهر مدونة الجمال والموضة السعودية العنود بدر في أكثر من اطلالة لها على انستغرام.

صبغة شعر بني مونوكروم

شاهدي الصور واستوحي من مدونة الجمال والموضة السعودية العنود بدر اجمل صبغات شعر بتدرجات البني لتعتمديها قبل عيد الأضحى 2022.

صور مدونة الجمال والموضة السعودية العنود بدر من حسابها على انستغرام.