أفكار ملفتة لتطبيق تسريحات شعر ويفي منسدلة بأسلوب كيت ميدلتون

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بدت ناعمة وبسيطة بأجمل صيحات العريض الذي حافظ على جمال ملامحها وجعل اطلالتها في غاية الجاذيبة. فتابعي افكار تطبيق تسريحات شعر ويفي جمالية ومتجددة مع تسريحات الشعر الطويلة.

اختاري ابرز أفكار ملفتة لتطبيق تسريحات شعر ويفي منسدلة بأسلوب كيت ميدلتون، تابعي التفاصيل وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها؟

تسريحات شعر ويفي عريضة

تسريحات شعر ويفي عريضة

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ويفي عريضة ومترابطة من الجهة السفلى فقط تعتبر من ابرز اختيارانها الملفتة خصوصاً مع اسدال هذه الخصل المالسة على جهة واحدة من الكتف فقط. فاذا كنت تملكين وجهاً طويلاً، قومي بتطبيقها مع الغرة الجانبية الطويلة المالسة والمسحوبة مع الشعر بطريقة ملفتة، مع الحرص على اخفاء جزء من الجبين من جهة الشعر للحد من طول الوجه ولجعل اطلالتك الجمالية خارجة عن المألوف.

تسريحات شعر ويفي متدرجة

تسريحات شعر ويفي متدرجة

ومن ابرز اطلالات كيت ميدلتون الجمالية تسريحات الشعر الويفي المنسدلة على الظهر مع الفرق الوسطي والخصل النصفية المنخفضة والمسحوبة الى الخلف بشكل كامل. فانتقي هذه الاطلالة وحافظي على الخصل المالسة من جهة فروة الرأس، قبل سحب الخصل الويفي العريض من اسفل الشعر بشكل متدرج لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف.

تسريحات شعر ويفي جانبية

تسريحات شعر ويفي جانبية

كما انتقي من اطلالات كيت ميدلتون الجمالية أجمل تسريحات الشعر المنسدل مع الصبغات البنية الداكنة والتي تتخطى حدود الأكتاف، الى جانب الخصل الويفي العريضة والملتفة من الاسفل بشكل عريض. فاختاري على طريقتها الخصل البارزة على جهة واحدة من الاكتاف مع الشعر الويفي الجانبي البارز بكثير من الانوثة مع الغرة المسحوبة مع الشعر بأسلوب ملفت ومتجدد.