الغرة من أبرز صيحات الشعر هذا الموسم وكيفية اعتمادها حسب شكل وجهك

صيحة الغرة تعتبر من اجدد صيحات الشعر التي تناسب كافة اشكال الوجه سواء كان دائري أو مربع أو حتى طويل، فلا بد أن تتعلّمي تطبيق صيحة الغرة مع اجدد تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة التي تضمن لك اطلالة جمالية عصرية.

اليك من خلال الصور التي اخترناها لك من اطلالات النجمات العالميات، اجمل صيحات الغرة التي يمكنك تطبيقها بالعديد من الطرق والخطوات السهلة والملفتة وفقاً لشكل وجهك.

صيحة الغرة الامامية للوجه الطويل

 

صيحة الغرة الامامية التي تبرز من خلال الخصل الكيرلي الطويلة التي تناسب وجهك الطويل. فطبّقي بأسلوب Zendaya تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية المجعدة والطويلة التي تغطي الجبين بشكل كامل وتصل الى حدود العينين. واللافت أن هذه الصيحات تناسب قصات الشعر الكاريه والخصل العريضة المتدرجة والملفتة للنظر.

صيحة الغرة الجانبية للوجه المربع

 

كما طبّقي بأسلوب شبابي صيحة الغرة الامامية الجانبية والمسحوبة على جهة واحدة من الجبين وطبّقيها من وحي اطلالة CAREY MULLIGAN مع سحب الغرة الى الداخل بطريقة متدرجة ومسحوبة مع تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب ذيل الحصان. واختاري بأسلوب طبيعي وملفت لصاحبات الوجه المربع، صيحة الغرة الامامية الطويلة التي تبرز على جوانب الجبين بخصل طويلة تغطي جوانب الجبين لكي تحدي من وجهك العريض قدر المستطاع بأسلوب Priyanka Chopra. ويمكنك تطبيق الغرة البارزة على جوانب الجبين مع تسريحات شعر الكعكة العالية والمترابطة بكثير من التميّز.

صيحة الغرة المالسة للوجه الدائري

 

ولصاحبة الوجه الدائري، طبّقي صيحة الغرة الريترو البارزة على جوانب الجبين بطريقة تليق بقصات الشعر الكاريه القصيرة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف بأسلوب متجدد على طريقة kaia Gerber. كما تألقي بأجمل تسريحات شعر مالسة مع الغرة الامامية الناعمة والقصيرة التي لا تصل الى حدود الحواجب. فطبّقيها بأسلوب Dakota Johnson اذا كنت من صاحبات الوجه الدائري مع اسدال الخصل الامامية بشكل مستقيم دون اخفاء الجبين بالكامل بأسلوب ملفت وعفوي في الوقت عينه.