أجدد قصات شعر للصبايا موضة صيف 2022 من عروض الأزياء

أجدد قصات شعر للصبايا موضة صيف 2022 جمعناها لك من عروض الأزياء لموسم صيف 2022، فإختاري ما بين قصات الشعر المتساوي الأطراف بطول متوسط او قصير، وما بين تسريحات الشعر المدرج مع غرّة او بدونها، وجميعها قصات تناسب المرأة الشابة التي ترغب بتجديد لوك شعرك والحصول على قصّة شعر عصرية وناعمة في الوقت عينه، فتابعي معنا هذه القصات.

قصات الشعر المدرج من الأمام

قصات الشعر المدرج تحجز لها مكانة دائمة في عروض الأزياء بكل المواسم. فهذه التسريحة تجعل من اطلالة الشعر أكثر حيوية، وأكثر كثافة بسبب تدرجات الشعر المتفاوتة، كما أنها تكشف عن ملامح المرأة بشكل جذاب خاصة عند استخدام التدرج من الأمام. يمكنك الاستلهام من دار  Roberto Cavalli ودار Monot  قصة شعر بطول متوسط اي الى حدود الأكتاف، مع تطبيق الخصلات المتدرجة من الأمام بأسلوب "الشفرات"، والغرة الطويلة المنسدلة لتعزيز جمالك الأنثوي.

Roberto Cavalli
عارضة دار Roberto Cavalli 

قصات الشعر المتساوي الأطراف في نهايته

سواء كان شعرك طويلاً او متوسط الطول، جدّدي من قصته وتخصلي من أطرافه المتقصفة من خلال اعتماد قصات شعر بنهاية مستقيمة ومتساوية الأطراف، فهذه التسريحة توحي بالرقي والشخصية الهادئة، ويمكنك تطبيقها من وحي دار Ihab Jiryis مع الغرة القصيرة كما ستشاهدين من خلال الصورة المرفقة، او اعتمديها بطول متوسط وبدون غرة على طريقة عارضة دار Versace.

عارضة دار Versace
عارضة دار Versace

 

قصات شعر الكاريه المربع

قصات شعر كاريه مربع تمنح الشابات الإطلالة الناعمة والعصرية في صيف 2022. اختاري من دار  Monot  قصة شعر كاري مالس بخصل متساوية الأطراف في نهايات الشعر، وطبقي معها تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات الأمامية المسحوبة خلف الأذنين. تليق هذه التسريحة بالمرأة العاملة وطالبات الجامعة. كما يمكنك اضفاء الغرة القصيرة مع هذه التسريحة باسلوب عارضة دار Ports 1961 مع الخصل المالسة الحريرية.

عارضة دار Monot
عارضة دار Monot

شاهدي الصور واختاري من عارضات دور الأزياء قصات شعر ناعمة وعصرية تناسب الشابات.