إطلالات جمالية صيفية تناسب الشاطئ استوحيها من ريم مصطفى..بالصور

ريم مصطفى تصدر اسمها الترند في الساعات الماضية بعد كشفها عن زواجها السابق وانجابها لطفلين الى جانب العديد من الأسرار التي تبوح بها لأول مرة. وبعيدا عن حياتها الشخصية والفنية، فإن الفنانة المصرية ريم مصطفى تتميز بجمالها الأوروبي بالشعر الأشقر وعينيها الملونتين، واللافت هو اختيارها لإطلالات طبيعية ناعمة خلال اجازاتها الصيفية، وخاصة على البحر، فنرصد لك مجموعة من اطلالاتها هذه لتستلهمي منها أسلوبها.

تسريحة الضفيرة مع الفولار

الفنانة المصرية ريم مصطفى من النجمات اللواتي يحافظن على جمالهن الطبيعي ويرفعن شعار التصالح مع النفس، فهي لا تتوانى عن الظهور ببشرتها بدون مكياج رغم النمش حيث تعتبر ذلك سمة جمالية تميز ملامح وجهها. ومن خلال ظهورها في اجازاتها على البحر، تكتفي بتطبيق كريم الوقاية من الشمس، وتضع احمر الشفاه لمنح ملامحها الجاذبية، وطبقت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الضفيرة على جانب واحد، مع ربط الفولارد على فروة رأسها لحماية شعرها من الشمس.

تسريحة الضفيرة مع الفولار

يمكنك الاستلهام من ريم مصطفى هذا اللوك لإطلالة صيفية جذابة وشبابية على الشاطئ.

تسريحة شعر الكعكة مع الروج الأحمر الفاقع

في اطلالة ثانية للفنانة ريم مصطفى، ظهرت في اجازتها على الشاطئ بتسريحة شعر الكعكة العالية بدون غرة، وهي تسريحة عملية ومريحة خاصة لمحبات السباحة، كما أنها تبعد حرارة الطقس والتعرق عن الوجه، وتمنح المرأة اللوك المرح.

تسريحة شعر الكعكة مع الروج الأحمر الفاقع

ريم مصطفى اكتفت مع هذا اللوك بتطبيق كريم الحماية من الشمس لدفع الأذى عن بشرتها، لكنها لم تستغني عن احمر الشفاه ذات المفعول المرطب ايضاً.

تسريحة شعر ويفي مع الباند والمكياج الخفيف

ريم مصطفى اعتمدت تسريحة الشعر الويفي الحيوي لشعرها الطويل في احدى اطلالاتها على شاطئ البحر، وزينت مقدمة التسريحة بالباند العريض الملون لإبعاد خصل الشعر الأمامية عن وجهها، واكتفت بمكياج عيون خفيف من قلم الكحل والظلال الملونة البنفسجية المضادة للماء، ولمسة خفيفة من احمر الشفاه الوردي.

تسريحة شعر ويفي مع الباند والمكياج الخفيف

وفي اطلالة ثانية لها، زيّنت جبينها بالباند الضفيرة مع تركها لشعرها الناعم يتطاير في الهواء، كذلك تركت غرتها منسدلة على الجبين، واكتفت باحمر الروج الفاقع.

تسريحة الشعر الكعكة الجزئية

ريم مصطفى اختارت في احدى اطلالاتها رفع نصف شعرها الأمامي في كعكة عالية، ثم تركت شعرها المبلل منسدلا خلف ظهرها، وهي اطلالة حيوية تناسب الشاطئ وتبرز في الوقت عينه طول شعرها الجذاب ذات اللون الذهبي الأشقر.

تسريحة الشعر الكعكة الجزئية

ولم تستغني ريم مصطفى في العديد من اطلالاتها على الشاطئ عن القبعة القش ذات الحواف العريضة التي تحمي شعرها من أذى الشمس.

شاهدي الصور واختاري من اطلالات ريم مصطفى مجموعة تسريحات شعر ورسمات مكياج ناعمة تناسب اجازة الشاطئ.

 

صور ريم مصطفى من حسابها على انستغرام.