أفكار ملفتة لتطبيق تسريحات شعر الكعكة مع القبعة بأسلوب كيت ميدلتون

تسريحات شعر الكعكة العصرية والمتجددة تألقي بها بأسلوب كيت ميدلتون مع الموديلات الجانبية أو المنخفضة التي يمكن أن تكون من اختيارك، فانتقي الموديلات الملفتة مع القبعة من خلال تطبيق اجمل تسريحات شعر الكعكة للحصول على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

إليك بالصور اجمل افكار ملفتة لتطبيق تسريحات شعر الكعكة مع القبعة بأسلوب كيت ميدلتون. فانتقي منها ما يناسب اطلالتك المقبلة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية بأسلوب كيت ميدلتون

تسريحات شعر الكعكة العصرية لطالما كانت محط اهتمام كيت ميدلتون خصوصاً في الآونة الاخيرة. فلا تترددي بتطبيق على طريقتها تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية مع الخصل المترابطة والملتفة بطريقة حيوية على شكل وردة عصرية ومتجددة. ومع هذه التسريحة لا تقومي باسدال اي خصل جانبية على الجبين وقومي بتنسيقها مع اكسسوارات شعر القبعة الدائرية الكبيرة بشكل جانبي بطريقة تغطي جزء من الجبين لكي تحافظي على ملامحها المشرقة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة بأسلوب كيت ميدلتون

كما طبّقي تسريحات شعر الكعكة من وحي كيت ميدلتون مع أجمل الموديلات المنخفضة التي تصل الى حدود الرقبة. فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر الكعكة الملكية الخلفية والمنخفضة مع الخصل العريضة والمسحوبة مع الشعر لتتخطي من خلالها تسريحات الرفعة الكلاسيكية. ومع هذه الرفعة، اختاري اكسسوارات شعر القبعة الدائرية الصغيرة مع تفاصيل الورود النافرة من الاعلى.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر من وحي كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر من وحي كيت ميدلتون

كما انتقي بأسلوب كيت ميدلتون، تسريحات شعر الكعكة الخلفية والعريضة التي تبرز من خلال الضفائر العريضة المتداخلة بأسلوب عصري على جوانب الكعكة وذلك من خلال ربط الخصل على أعلى الكعكة بشكل مميز مع سحب الشعر المنخفض بخصل ملفوفة بموازاة الاذنين مع اكسسوارات القبعة الجانبية العريضة والملفتة التي تغطي جزءًا من الجبين.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والخلفية

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والخلفية
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والخلفية

وطبّقي على طريقة كيت ميدلتون تسريحات شعر الرفعة المنخفضة والخلفية مع الكعكة العريضة المترابطة بشكل حيوي بطريقة تصل الى حدود الركبة وذلك مع سحب الشعر بالكامل على الجوانب بطريقة مترابطة مع الشعر. ومع هذه التسريحة، اختاري أجمل اكسسوارات شعر القبعة الكبيرة والدائرية بتفاصيل الشبك السوداء الراقية وموضة الباند الابيض الرفيع مع تفاصيل الريش النافر بكثير من الانوثة والتجدد.