أفضل وصفات طبيعية من البيض لتطويل الشعر

البيض لتطويل الشعر، ليست مقولة عادية أوجملة لترويج فوائد سهلة المنال، بل يعد البيض إحدى الكنوز المغذية لأنسجة الشعر من الجذور إلى الأطراف، كونه يحوي كميات كبيرة جداً من البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية التي تُعتبر جميعها عوامل أساسية للحصول على شعر صحي وطويل، ولهذا السبب فإنه يُنصح باستخدام البيض لتطويل الشعر بالشكل الطبيعي وبأقل التكاليف.

وتأتي فوائد البيض لتطويل الشعر من المكونات الكثيرة التي يتميز بها والتي تعد من ضروريات الحصول على شعر حيوي وطويل، ومن هذه المكونات " الريبوفلافين، النياسين، الماغنسيوم، الصوديوم، البوتاسيوم".

بالإضافة إلى ذلك، تشمل خصائص البيض لتطويل الشعر على كميات كبيرة من حمض الفوليك الذي يعد مهماً جداً للحصول على شعر طويل ولامع، ولإنجاح وصفات البيض للتطويل الشعر ينصح بضرورة غسل الشعر بالماء البارد وليس الساخن، كذلك يمكن إضافة عصير أي فاكهة حامضية إلى الشامبو والبلسم قبل وضعهما على الشعر، وذلك لضمان التخلص من رائحة البيض في الشعر.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أفضل وصفات طبيعية من البيض لتطويل الشعر بأقل تكلفة وأفضل النتائج، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالشعر هند صحبي من القاهرة.

البيض لتطويل الشعر الجاف وانهاء مشاكله
البيض لتطويل الشعر الجاف وانهاء مشاكله

البيض لتطويل الشعر حسب نوعه

أوضحت خبيرة العناية بالشعر هند، أنه من الضروري تحضير وصفات طبيعية من البيض لتطويل الشعر متجانسبة مع نوع الشعر وأنسجة بصيلات، من أجل تحقيق نتائج مرضية وتطويل الشعر بالشكل الصحي والسريع.

لذا إليك عزيزتي وصفات طبيعية من البيض لتطويل الشعر حسب نوعه على النحو التالي:

  • وصفة طبيعية  من البيض وزيت الزيتون
  • وصفة طبيعية من صفار البيض وزيت الزيتون
  • وصفة طبيعية من بياض البيض وزيت الزيتون

وصفة طبيعية من البيض وزيت الزيتون للشعر العادي

استفيدي عزيزتي من حبة البيض بالكامل لتطويل شعرك العادي، فما عليك سوى خلط حبتين من البيض مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون حتى التجانس، توزيع الوصفة الطبيعية على شعرك بالكامل من الجذور إلى الأطراف، تركها لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، غسل شعرك بالماء البارد وترطيبه بالكريم المناسب، تكرار وصفة البيض وزيت الزيتون مرتين في الأسبوع بالشكل المنتظم، فهي إحدى وصفات البيض لتطويل الشعر العادي ذات النتائج المذهلة في وقت قصير.

البيض لتطويل الشعر حسب نوعه  وفي اسرع وقت
البيض لتطويل الشعر حسب نوعه  وفي اسرع وقت

وصفة طبيعية من صفار البيض وزيت الزيتون للشعر الجاف

تخلصي عزيزتي من جفاف شعرك أثناء استخدام فوائد البيض لتطويل الشعر، إذ تعتبر وصفة صفار البيض وزيت الزيتون أفضل طريقة للحصول على شعر طويل وفي نفس الوقت ناعم ورطب، لذا ادمجي صفار البيض مع زيت الزيتون حسب طول شعرك الجاف حتى التجانس، وزعي الوصفة الطبيعية على شعرك بالكامل من الجذور إلى الأطراف، اتركيها 45 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء البارد لأن الماء الساخن يُنضج صفار البيض وعندها يصبح من الصعب إزالة الرائحة عن الشعر، كرري وصفة صفار البيض وزيت الزيتون مرتين في الأسبوع، فهي أفضل وصفات البيض لتطويل الشعر الجاف والتخلص من مشاكله المتنوعة.

وصفة طبيعية من بياض البيض وزيت الزيتون للشعر الدهني

تحكمي عزيزتي في إفرزات فروة الرأس الدهينة أثناء استخدام فوائد البيض لتطويل الشعر، فما عليك سوى مزج بياض البيض وزيت الزيتون جيداً حسب طول شعرك الدهني، وزعي الوصفة على شعرك بالكامل، مع مراعاة تدليك فروة الرأس بالخلطة لمدة دقيقتين، اتركيها لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك الدهني بالماء البارد، كرري وصفة بياض البيض وزيت الزيتون مرتين في الأسبوع بصفة دورية، فهي أحد وصفات البيض لتطويل الشعر وعلاج مشاكل فروة الرأس المزمنة في آن واحد.

أفضل وصفات طبيعية من البيض لتطويل الشعر
أفضل وصفات طبيعية من البيض لتطويل الشعر