تميّزي بتسريحات شعر كاريه عصرية من وحي السعودية فاطمة البنوي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي التي اعتمدت مؤخرا ستايل الشعر القصير بقصات الكاري بعدما كان شعرها طويلاً، تألقت خلال الفترة الأخيرة بمجموعة متنوعة من تسريحات الشعر الكاري سواء في المناسبات المهمة كمشاركتها في مهرجان كان، او في اطلالاتها الصيفية، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات الشعر الكاري التي اختارتها فاطمة البنوي لتستلهمي منها لموسم صيف 2022.

تسريحة شعر الكاري الريترو

فاطمة البنوي أطلت خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر أثناء عرض فيلم "غدوة"، بتسريحة شعر حيوية ولافتة مع قصة الكاري التي اختارتها مؤخرا مع موسم الصيف. وارتكزت تسريحتها على أسلوب الريترو الويفي حيث طبقت الخصلات الملتفة الى الداخل من الأمام، مع الفرق الجانبي للشعر والغرة التي غطت جزءا من وجهها الجميل، ونسقت مع هذا اللوك مكياج ترابي ناعم زادها جمالاً.

 

ويمكن اعتماد هذه التسريحة في مختلف الإطلالات النهارية او المسائية، فهي تسريحة أنيقة ومريحة وتناسب المرأة العصرية بمختلف أعمارها.

تسريحات شعر كاريه ناعمة

فاطمة البنوي تألقت كذلك بتسريحات شعر الكاري المنسدل والناعم بدون أي إضافات، فتركت بالتالي شعرها مسترسلاً على أكتافها مع الفرق الوسطي لوجهها البيضاوي، وهي تسريحة تجعل المرأة بـ نيو لوك عصري وشبابي رغم بساطتها، ومن الرائع بأنها تلائم المناسبات واطلالات النهار شرط الحرص على ان تكون خصلات الشعر مالسة وغير منفوشة لتبدو المرأة بمظهر مرتب، ويمكن اضافة مع هذه التسريحة الغرة المنسدلة بحال كان الوجه طويلاً.

تسريحة شعر كاري ويفي

صاحبات الشعر القصير بقصات الكاري بإمكانهن ايضا الإتجاه نحو تصفيفات الشعر الويفي التي تمنح شعرهن المظهر الكثيف والحيوي، فطبقي بأسلوب النجمة السعودية فاطمة البنوي التي ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022، تسريحة شعر قصير كاريه بالخصلات الويفي العريضة مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس. ونسقت مع هذا اللوك المكياج السموكي الخفيف.

نسقي هذه التسريحة مع فساتين السهرة في المناسبات المسائية، كما يمكنك ايضا الإطلالة بها النهار مع الملابس الكاجوال لإطلالة حيوية.

شاهدي الصور واختاري من اطلالات فاطمة البنوي تسريحات شعر كاريه بأساليب مختلفة.

الصور المرفقة من حساب فاطمة البنوي على انستغرام.