قصات شعر للمرأة من منصات الأزياء تناسب فترة ما بعد الولادة

قصات شعرللمرأة مناسبة لفترة ما بعد الولادة من الضروري تطبيقها لتجديد خصل الشعر وجعلها أكثر حيوية. فالشعر يتعرض بالطبع للعديد من المشاكل مثل التساقط والجفاف أثناء فترة الحمل وبالتالي يمكن أن تختاري قصات شعر مريحة لتجديد حيوية اطلالتك اليومية.

اخترنا لك قصات شعر مناسبة لفترة ما بعد الولادة، فانتقي منها الموديلات التي تعجبك للحصول على اطلالة جذابة ومتجددة.

قصات شعر كاريه طويلة

قصات شعر كاريه طويلة وعصرية من دار Ports 1961
قصات شعر كاريه طويلة وعصرية من دار Ports 1961

قصات شعر كاريه مناسبة لفترة ما بعد الولادة اختاريها اذا أردت التخلي عن الخصل الطويلة التي تتعرض للجفاف والتعب نتيجة الحمل. فطبّقي من دار Ports 1961 قصات شعر كاريه طويلة تصل الى حدود الاكتاف بطريقة ملفتة مع الخطوط المستقيمة التي تتلاءم مع الغرة الامامية الطويلة. كما طبّقي بأسلوب دار Tory Burch قصات شعر كاريه متدرجة مع الخصل الطويلة من جهة والقصيرة من جهة اخرى بطريقة تخفي الاذنين ولا تخلي عن الغرة الجانبية الطويلة لضمان اطلالة جمالية مميزة.

قصات شعر كاريه قصيرة

قصات شعر كاريه قصيرة من دار Blumarine
قصات شعر كاريه قصيرة من دار Blumarine

كما يمكنك اختيار قصات شعر كاريه بخصل مستقيمة وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة بعد الولادة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Blumarine واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل والفرق الوسطي الطويل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

قصات شعر ذكورية

قصات شعر ذكورية من دار Giorgio Armani
قصات شعر ذكورية من دار Giorgio Armani

وبكثير من الجرأة، يمكنك اختيار قصات شعر البيكسي الذكوري التي تمنحك نقلة نوعية في عالم الشعر خصوصاً بعد الولادة. فطبّقي بأسلوب Giorgio Armani قصات شعر عفوية مع الخصل الكيرلي المبللة التي تمنحك اطلالة شبابية بطريقة ساحرة. وتألقي بأجمل قصات الشعر الذكوري الذي لا يغطي أذنيك على خطى دار Missoni، واتركي الخصل منسدلة مع الغرة الامامية المبعثرة والطويلة من جهة الجبين لضمان اطلالة جمالية متجددة بعد الولادة.