قصات شعر جذابة للوجه الدائري بأسلوب سلاف فواخرجي

قصات شعر ناعمة وجذابة  تناسب الوجه الدائري اختاريها بأسلوب سلاف فواخرجي. فالنجمة السورية سلاف فواخرجي تجدد كل فترة من قصات شعرها التي تناسب شكل وجهها الدائري، وتختار ما بين قصات شعر طويل مدرّج مع الغرة القصيرة، وما بين قصات الشعر الكاري مع الغرة الطويلة الى جانب قصات أخرى نطلعك عليها حيث يمكنك الاستلهام منها ان كنت من صاحبات الوجه الدائري.

قصات شعر طويل مدرج مع الغرّة

إن كنت من صاحبات الوجه الدائري، استوحي من النجمة السورية سلاف فواخرجي قصات الشعر التي تطبقها بأنامل أشهر مصففي الشعر، من بينها قصة الشعر الطويل المدرج من الأمام مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. وهي قصّة تناسب جدا صاحبات الوجه الدائري بكونها تمنح الوجه التناسق وبعض الطول، ليبدو شكل الوجه مائلا الى البيضاوي، كمان تمنح المرأة اللوك الأنثوي الجذاب. يمكنك تطبيق هذه القصة مع الشعر الطويل او المتوسط الطول مع الغرة المستقيمة على الجبين، والخصلات المدرجة من الأمام التي تأتي بطول متفاوت .

قصات شعر طويل مدرج مع الغرّة

قصات شعر كاريه مع الغرّة الجانبية

سلاف فواخرجي اعتمدت ايضا في اطلالة سابقة لها، قصات شعر كاريه جذابة بطول مدّرج من الأمام بأسلوب "الشفرات"، وبحدود تصل الى الكتفين، وتركت غرتها طويلة متناسقة مع خصلات الشعر، مع تصفيف التسريحة بشكل جانبي تغطي جزءا من وجهها. فهذه القصّة تعزز من جاذبية الوجه الدائري بشكل لافت خاصة مع خصلات الشعر المالسة.

قصات شعر كاريه مع الغرّة الجانبية

قصات كاريه متساوي الأطراف مع الشعر الكيرلي

صاحبات الوجه الدائري بإمكانهن تطبيق قصات شعر كاريه تناسب تسريحات الكيرلي التي تموه من دائرية الوجه، وتجعل مظهر شعرهن أكثر حيوية وكثافة. فإن كنت ترغبين بمظهر الشعر الكيرلي للصيف، اختاري قصّة شعر بحدود الأكتاف، سواء بشكل مستقيم او مدرج مع تطبيق فرق جانبي في مقدمة الشعر ومنح الغرة بعض العلّو من الأمام لجعل الوجه يبدو بشكل بيضاوي.

قصات كاريه متساوي الأطراف مع الشعر الكيرلي

شاهدي الصور واختاري من سلاف فواخرجي قصات شعر تناسب صاحبات الوجه الدائري لموسم الصيف، وتألقي على طريقتها.

مصدر صور سلاف فواخرجي من حسابها على انستغرام.