5 تسريحات شعر صيفية على طريقة نجمات السوشيال ميديا الخليجيات

مع دخول فصل الصيف وإرتفاع درجة الحرارة والرطوبة من الصعب تحديد ما ترغبين أن تفعليه بشعرك وقد تلجئين إلى رفعه بطريقة غير متقنة تفادياً لحرارة الصيف العالية، لذا جمعنا لك تسريحات صيفية لجميع أنواع الشعر مستوحاة من إطلالات نجمات السوشيال ميديا الخليجيات، فيمكنك اختيار تسريحات بين الشعر المرفوع بالكامل إلى الشعر المنسدل للحصول على أروع تسريحات الشعر هذا الصيف.

تسريحة ذيل حصان مثالية على طريقة عالية خليل

تسريحات شعر صيفية على طريقة عالية خليل
تسريحات شعر صيفية على طريقة عالية خليل

ترغبين بأن تظهري أنيقة في يوم صيفي حار، إذا  ليس هناك أفضل من تسريحة ذيل الحصان، فهي ليست فقط لأيام الصيف الحارة أو لصالة الألعاب الرياضية فتسريحة ذيل الحصان تلائم ايضا المناسبات المسائية، فاخترنا لك من اطلالات المدونة عالية خليل لتستوحي منها أفضل طريقة لتسريح شعرك في فصل الصيف، مع ذيل الحصان المنخفض وعقده بخصلة من الشعر اذ ستكون تسريحة مناسبة لك لأمسية صيفية مهمة مع تمويج الشعر لإعطاء مظهر أكثر كثافة.

شعر مموج لرحلة بحرية على طريقة عارضة الأزياء العنود بدر

تسريحات شعر صيفية على طريقة العنود بدر
تسريحات شعر صيفية على طريقة العنود بدر

الشعر المموج بلا شك تسريحة أنيقة ملفتة بلا مجهود لجميع السيدات صاحبات الشعر الطويل، لذااخترنا لك إطلالة العنود بدر الصيفية وهي إطلالة كلاسيكية سهلة يمكنك الحصول عليها سواء بإستخدام أدوات تصفيف الشعر أو اللجوء إلى حيل أخرى أقل ضررا علىالشعر.وبالطبع مع حرارة الصيف وتعرض الشعر لأشعة الشمس سترغبين بتفادي حرارة إضافية، ومن أسهل الطرق التي يمكن أن تعتمديها لتمويج الشعر مثل العارضة السعودية العنود من دون استخدام الأدوات الحرارية، هي تطبيق الضفائر للشعر. كل ما عليك فعله هو تجديل الشعر بعد أن تنتهي من الاستحمام. اتركي الضفائر مربوطة طوال الليل وفي الصباح التالي قومي بفك شعرك.

شعر كيرلي صحي على طريقة الجميلة نورة العيسى

تسريحات شعر صيفية علي طريقة نورة العيسى
تسريحات شعر صيفية علي طريقة نورة العيسى

خلال فصل الصيف، يمكنك التألق على طريقة المدونة نورة العيسى ان كنت من صاحبات الشعر الكيرلي، فقومي بإظهار جمال شعرك من خلال تركه على طبيعته المنسدلة مع قصّة الغرة لتمنحي شعرك الحجم الجذاب خاصة مع استخدام منتجات العناية بالشعر، وتذكري دائماً ترطيب شعرك. 

تسريحة الاناناس للشعر الكيرلي على طريقة منسقة الأزياء سوسن القاضي

تسريحات شعر صيفية على طريقة سوسن القاضي
تسريحات شعر صيفية على طريقة سوسن القاضي

بالرغم من أن تسريحة الأناناس ليست جديدة أبدا لصاحبات الشعر الكيرلي، لكنها مناسبة لفصل الصيف الحار بكونها تمنحك إطلالة عصرية حديثة تليق بإطلالات النهار أو بالمناسبات الصيفية أيضاً. واخترنا لك من وحي اطلالة سوسن القاضي طريقة سهلة لكيفية الحصول على هذه التسريحة، فهي بسيطة للغاية. وكل ما عليك فعله هو وضع الكريم المرطب المناسب لشعرك بعد الاستحمام وتجفيفه ثم اقلبي الشعر كله إلى الأسفل واربطيه مثل تسريحة ذيل الحصان، لكن تأكدي من أن التسريحة مرتفعة للغاية تصل إلى مقدمة الشعر وبذلك تحصلين على تسريحة سوسن القاضي الصيفية.

تسريحة كعكة ناعمة أنيقة على طريقة المدونة الكويتية آسيا

طريقة شعر صيفية على طريقة آسيا
طريقة شعر صيفية على طريقة آسيا

نرى تسريحة الكعكة كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي إحدى صيحات هذا الموسم،وهي تسريحة أنثوية أنيقة سهلة التسريح مناسبة لجميع أنواع اشعر. واخترنا لك من اطلالة المدونة آسيا لتستلهمي منها اطلالة شعر صيفية، وكل ما عليك فعله هو تقسيم شعرك من المنتصف وقومي بتمشيطه إلى الخلف ولفيه بعقدة عند مؤخرة العنق.