4 صيحات تسريحات شعر مرفوعة تناسب الطقس الحار في صيف 2022

تسريحات شعر مرفوعة تناسب الطقس الحار اختاريها بشكل متقن ومناسب لصيف 2022 لكي تتألقي في ساعات النهار براحة تامة، فانتقي ابرز تسريحات شعر مرفوعة سواء مع الكعكة أو الضفائر الطويلة واحصلي على اطلالة جمالية ملفتة.

إليك بالصور 4 صيحات جمالية لتسريحات شعر مرفوعة تناسب الطقس الحار في صيف 2022، واختاري الموديلات الملفتة والمميزة التي تعجبك.

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر المبللة من دار Act n°1
تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر المبللة من دار Act n°1

تسريحات شعر مرفوعة اختاريها مع الضفائر الرفيعة التي تجعل اطلالاتك الجمالية مريحة في صيف 2022. فهذه التسريحات تتناسب مع اطلالاتك المقبلة في الطقي الحار، ولكن بشرط أن تحافظي على الخصل مبللة ومسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فيمكنك تطبيق من وحي دار Act n°1 الضفائر الجانبية على جهتي فروة الرأس بشكل طويل ومترابط خصوصاً مع الشعر المبلل والمسحوب الى أسفل الظهر. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر السنبلة الرفيعة وتطبيقها بأسلوب حيوي مع الخصل المتعددة والمنسدلة على الجوانب بشكل طويل ومترابط الى الخلف.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة

1 رئيسية تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المبللة من دار Emporio Armani
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المبللة من دار Emporio Armani

ومن ابرز تسريحات شعر مرفوعة تناسب الطقس الحار، اختيارك الكعكة العالية والمبعثرة بشكل عفوي لكي تتجنّبي التعرق المنسدل على الجبين. فقومي بشد الشعر المبلل الى الخلف بشكل طبيعي للحصول على اطلالة جمالية طبيعية بأسلوب Emporio Armani واحرصي على عدم اسدل اي خصل على الجوانب للحصول على اطلالة عفوية بكثير من العصرية والجمال.

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان من وحي دار Hermès
تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان من وحي دار Hermès

ولا تتخلي في صيف 2022 عن تطبيق تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب ذيل الحصان. فاذا اردت ابقاء الخصل منسدلة على الظهر، طبّقي من وحي دار Hermès التسريحة المسحوبة بشكل كامل الى الخلف مع الفرق الوسطي الطويل. فهذه التسريحة تضفي المزيد من الجاذبية وستمنع تعرضك في الطقس الحار للانزعاج.

تسريحات شعر مرفوعة مع الاكسسوار

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان واكسسوارات الجلد من Hian Tjen Makeover
تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان واكسسوارات الجلد من Hian Tjen Makeover

اختاري في صيف 2022 تسريحات شعر مرفوعة ومالسة بأسلوب ذيل الحصان مع الاكسسوارات التي تحمي من التعرق. فكل ما عيك فعله هو القيام بسحب الشعر بشكل كامل الخلف مع جعل الخصلة الطويلة مترابطة بواسطة اكسسوارات شعر الحبال الجلدية البارزة على نصف ذيل الحصان المنسدل على الظهر لكي تضمني ان تكون اطلالتك الجمالية ملفتة في الطقس الحار.