كيف تحصلين على شعر مموج على طريقة جيسيكا بيل؟

جيسيكا بيل استقطبت اهتمام الجمهور مؤخرًا بعد عرض مسلسل "Candy"  على منصة Hulu، حيث تجسد فيه دور البطولة فيه، وحظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور والنقاد على حد سواء. وتزامناً مع تصدر اسمها الترند، تعد جيسيكا بيل Jessica Biel من النجمات اللواتي يتميزن بجمالهن الطبيعي وتسريحات شعرها ذات التجعيدات الشاطئية المميزة حيث غالبا ما تطل بهذه التسريحات سواء في المناسبات او اطلالاتها اليومية. فنستعرض معكم خطوات الحصول على شعر مموج على طريقتها.

تسريحات شعر جيسيكا بيل

النجمة العالمية Jessica Biel تلفت الأنظار بأسلوب شعرها الطبيعي والبسيط في مختلف المناسبات التي تحضرها، وغالبا ما تعتمد تسريحة شعر أنثوية ترتكز على التموجات الشاطئية العريضة الجذابة، وهي تسريحة تليق بمرحلتها العمرية الأربعينية، كما أنها تناسب وجهها، وتمنح شعرها الحيوية والكثافة على عكس تسريحات الشعر المنسدلة الناعمة.

تسريحات شعر جيسيكا بيل بمظهر مموج

وما يميز تسريحات شعرها، هو تطبيقها لألوان الظل فيه، بين التدرجات البنية والتدرجات الشقراء، ما يموه أي جذور جديدة تنمو في شعرها حيث لا تضطر الى صبغه كل فترة قصيرة، على عكس تسريحات الشعر الاشقر ذات النغمة الموحدة على كامل الشعر.

وللحصول على إطلالة الشعر المموج على طريقة جيسيكا بيل اتبعي هذه الخطوات:

  • اغسلي شعرك بالشامبو وجففيه بالهواء الطلق او بالمجفف لفترة قصيرة مع الحرص على ترك الشعر رطباً بعض الشيء.
  • افصلي شعرك الى خصلات رفيعة، وضعي "الموس" على راحة يديك قبل البدء بتطبيقه على خصلات الشعر الرطب . ولا تضعي هذا المستحضرات بالقرب من الجذور لأن ذلك من شأنه أن يثقل شعرك ويقلل من حجمه.
  • ابدئي بلف كل خصلة شعر بشكل غير مشدود جداً على لفائف الرولو، يمكنك اختيارها بالحجم الذي ترغبين، أي وفق التموجات التي تحبذين تطبيقها سواء تموجات شاطئية عريضة التي تحتاج الى لفائف عريضة، او تموجات صغيرة متقاربة وتحتاجين فيها الى لفائف صغيرة الحجم.

إطلالة الشعر المموج

  • ثبتي الشعر الملفوف باستخدام دبابيس.
  • اتركي الشعر ليجف تمامًا او يمكنك استخدام المجفف الحراري لتسريع العملية.
  • بعدها، أخرجي دبابيس الشعر من اللفائف وقومي بفك خصلات الشعر بحذر.
  • اخيرا، ضعي القليل من رذاذ ثبت الشعر لمنح التموجات الثبات المطلوب طيلة اليوم.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على تموجات شعر على طريقة النجمة جيسيكا بيل.