أفكار تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل وطريقة تطبيقها لموسم الصيف

أفكار تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل تناسب جميع النساء وتمنحها إطلالة متوهجة. تسريحات الشعر الجميلة والراقية ليست دائماً سهلة العمل في المنزل، فبعض التسريحات قد تبدو أكثر صعوبة مما هي عليه في الواقع. لذلك، سواء كنت في مناسبة رسمية أو كنت متجهة إلى العمل، فمن المؤكد أن تسريحات الشعر الراقية والسهلة هذه للشعر الطويل ستجذب الإطراء وتمنحك إطلالة مميزة، فإليك أفكار تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل.

أفكار تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل

  • كعكة الشعر الملتوية
  • تسريحة نصف الكعكة
  • تسريحة الشعر المموج

كعكة الشعر الملتوية

كعكة الشعر الملتوية

تسريحة كعكة الشعر الملتوية تعد أنيقة وسهلة ومثالية للمناسبات الرسمية أو اليومية. لعمل هذه التسريحة قسّمي شعرك من المنتصف إلى قسمين متساويين، ثم امسكي الجهتين واربطيها في عقدة، بعدها قومي بلف الجزء العلوي، وقومي بتدبيسه بعناية أثناء الالتفاف حول العقدة.

كما يمكنك جعلها مصقولة أو مسترخية كما ترغبين عن طريق لف الشعر بشكل أكثر إحكاماً أو تخفيفاً، وبالتالي الحصول على تسريحة مميزة.

تسريحة نصف الكعكة

تسريحة نصف الكعكة

تصفيفة الشعر نصف كعكة تخلق مظهر أنيق للمرأة حيث تعد مثالية للمناسبات غير الرسمية. كما أن هذه التسريحة تبدو أفضل مع شعر كيرلي مموج وفوضوي. لذلك، لعمل هذه التسريحة قومي بفصل النصف العلوي من شعرك أولاً في شكل ذيل حصان مشدود وثبتيه برباط مطاطي.  ثم لفي شعرك الفضفاض حول الرباط المطاطي، وثبتي الكعكة في مكانها باستخدام بضع دبابيس صغيرة ورذاذ سريع من مثبت الشعر، وبذلك تكون تسريحتك جاهزة.

تسريحة الشعر المموج

تسريحة الشعر المموج

الطريقة الأكثر تقليدية للحصول على تسريحة الشعر المموج هي باستخدام مصفف الشعر، فمصفف الشعر سيمنحك شعر مموج بطريقة سهلة وسريعة وبالتالي إطلالة رائعة. لذلك، تأكدي من وضع واقي من الحرارة على شعرك قبل تصفيفه، وبعدها قومي بتصفيف شعرك بتمويج خصلاته موجات واسعة أو ضيقة باستخدام مصفف الشعر. هذه التسريحة ستمنحك إطلالة راقية وناعمة تناسب جميع مناسباتك المسائية أو اليومية.