تسريحات شعر عملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة

تسريحات شعر عملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة تشمل تسريحات سهلة وسريعة حيث يمكنك تطبيقها في المنزل. تشمل هذه التسريحات ربط الشعر بطريقة مشدودة حيث لا تنسدل الخصل على وجهك عند ممارسة الرياضة، فإليك تسريحات شعر عملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة.

تسريحات شعر عملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة

  • تسريحة الكعكة العالية
  • تسريحة الضفيرة
  • تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الكعكة العالية

تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر عملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة تتضمن تسريحة الكعكة العالية وهي تسريحة تليق بالمراة عند ممارسة الرياضة حيث أن الشعر لا ينسدل على الوجه ولا يزعج المرأة عند تطبيقها الرياضة. ولتطبيق هذه التسريحة يمكنك فقط ربط الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم تثبيت الشعر بربطة محكمة. بعدها قومي بلف باقي الشعر المنسدل حول ربطة الشعر للحصول على تسريحة الكعكة العالية.

تسريحة الضفيرة

تسريحة الضفيرة

تسريحات شعرعملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة تشمل تسريحة الضفيرة وهي تليق بصاحبات الشعر المتوسط حيث تبقى هذه التسريحة أسهل من تسريحة الكعكة لهذا الطول من الشعر، وذلك لأن هذه التسريحة لا تترك أي خصل منسدلة من الخلف، بل تقوم بجمع الخصل كلها بضفيرة واحدة أو يمكنك تقسيم الشعر إلى أكثر من ضفيرة. طبقي هذه التسريحة لإطلالة مميزة خلال أوقات الرياضة.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات شعرعملية تناسب كل إمراة عند ممارسة الرياضة تشمل تسريحة ذيل الحصان وهي تسريحة عملية تناسب الشعر المالس والشعر الكيرلي. تشمل هذه التسريحة ربط الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس مع شده كثيراً دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه حتى لا تزعج المرأة خلال تمريناتها الرياضية. فقومي فقط بسب الشعر وربطه بربطة محكمة ومن ثم اتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف.