تسريحات شعر للتخفيف من الجبين العريض وطرق تطبيقها بأساليب سهلة

تسريحات شعر للجبين العريض لطالما كانت محط اهتمام العديد من النساء اللواتي يحرصن على التخفيف من منطقة الجبين وذلك من خلال توجههن للعديد من الموديلات الملفتة والمناسبة لهن، فلا بد من ان تطلعي على ابرز تسريحات شعر للجبين العريض، لتتعلمي طرق تطبيقها بأساليب سهلة وبسيطة.

استوحي من أبرز عروض الموضة العالية، العديد من الخطوات والاساليب التي يمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر، للتخفيف من الجبين العريض.

تسريحات شعر للجبين العريض مع الغرة الامامية

resized_تسريحات شعر للجبين العريض مع الغرة الامامية من وحي دار Hui

تسريحات شعر للجبين العريض غالباً ما يجب أن تختاريها مع الغرة الامامية للتخفيف من حجمها. ومن المستحسن ان تتألقي بالغرة الكثيفة المالسة مع الخصل الطويلة التي تصل الى حدود العينين من وحي دار Hui مع الحفاظ على الخصل مالسة ومنسدلة على الظهر. فهذه التسريحة تعتبر خيارك الافضل والأكثر جاذبية وستساعدك على إخفاء جبينك العريض كما أنها ستجعلك مواكبة لأبرز الصيحات الجمالية والعصرية.

تسريحات شعر للجبين العريض مع الغرة الجانبية

resized_تسريحات شعر للجبين العريض مع الغرة الجانبية من دار Rokh

كما يمكنك اختيار تسريحات شعر للجبين العريض مع الرفعة النصفية العالية التي تبرز عند اختيار الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر والتي تغطي جزء من الجبين. فكل ما عليك فعله هو تطبيق بأسلوب دار Rokh هذه التسريحات المالسة مع تحديد الغرة الجانبية بأكسسوارات الدبابيس كي تضمني الراحة والبساطة في اطلالاتك اليومية. وبأساليب سهلة، قومي بتطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة بطريقة تتناسب مع الجبين العريض، ولا تتخلي عن الغرة الامامية الكثيفة ولكن هذه المرة طبّقيها بخطوط مستقيمة لا تصل الى حدود الحواجب بأسلوب دار Dior.

تسريحات شعر للجبين العريض مع الغرة الطويلة

resized_1 رئيسية تسريحات شعر للجبين العريض مع الغرة الطويلة من Valentino

واذا كنت من محبّي تسريحات الشعر القصير والذكوري، فيمكنك اعتمادها أيضاً بطريقة تتلاءم مع الجبين العريض. طبّقي هذه التسريحات مع الخصل الجانبية الطويلة وصيحة الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة بطريقة فريدة من نوعها، لكي تتلائم مع شكل وجهك وتمنحك لوكاً جذّاباً مع الحفاظ على ملامحك الطبيعية. ولا تتخلي مع تسريحات الشعر الكاريه عن الغرة الامامية الطويلة والمستقيمة واختاري الموديلات التي تبدأ من وسط فروة الرأس بطريقة منسدلة على كامل الجبين لتغطي بدورها شعيرات الحواجب بأسلوب ملفت للنظر على طريقة دار Valentino.