النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سارة سلامة بـ نيو لوك الشعر الطويل وأهم النصائح لتسريع نمو الشعر

1 / 7
2 / 7
3 / 7
4 / 7
5 / 7
6 / 7
7 / 7

سارة سلامة، ابنة النجم أحمد سلامة، استأثرت على أنظار الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد نشرها لجلسات تصوير مكثفة، وكان لافتاً ظهورها بــ نيو لوك الشعر الطويل جداً مع صبغة الهايلايت، واستعراضها بالتالي لجمال شعرها بالعديد من الصور، وهي إطلالة بدت فيها جذابة ومختلفة عن السابق خاصة مع اجرائها لتغييرات واضحة في طريقة مكياجها، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالة شعرها الجديدة، واهم النصائح لتسريع نمو الشعر للحصول على اطلالة مماثلة لها.

أحدث اطلالة لـ سارة سلامة بـ نيو لوك الشعر الطويل

الفنانة الشابة سارة سلامة، البالغة من العمر 29 عاما، لفتت الأنظار بأجدد إطلالاتها على انستغرام والتي اعتمدت فيها نيو لوك شعر مميز، فظهرت بالشعر الطويل جداً ذات المظهر الكثيف واستعرضت جماله بمجموعة صور حيث وصل طوله الى حدود خصرها تقريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

وجاءت قصة شعرها الطويل متساوية من الأطراف مع الغرة الطويلة التي اتسمت بالطول ايضا مع الفرق الوسطي للشعر عند مقدمة الرأس، واختارت مع هذه القصة صبغة الشعر الاومبريه المدموج بين تدرجات البني الفاتح والعسلي والبلاتيني، لتبدو سارة سلامة بهذا اللوك بشكل ساحر وخاطف للأنظار.

سارة سلامة اعتمدت في وقت سابق على لون الشعر الداكن بنغمة واحدة، كما كانت تحافظ على شعرها بطول متوسط، لتتركه حاليا بطول لافت بدون أن تقصه.

ويناسب نيو لوك شعر سارة سلامة، الصبايا والمرأة حتى مرحلة عمر الأربعين، فهذه الإطلالة تعزز من جمالها الأنثوي وتمنحها طلة ساحرة، كما تلائم هذه التسريحة الإطلالات النهارية او المسائية.

أهم النصائح لتسريع نمو الشعر

وللحصول على شعر طويل وتسريع نموه على طريقة الفنانة سارة سلامة، نستعرض معكم هذه النصائح الثمينة:

  • قومي بقص  أطراف الشعر المتقصفة كل شهرين، ما يساعد ذلك على نموه بشكل سليم وزيادة كثافته.
  • تناولي الأغذية المفيدة لتطويل وتكثيف شعرك في الصيف، وأهمها: الجزر، السبانخ، البيض، الأفوكادو، الأسماك المشوية، الموز، التوت، الجوز، الخميرة، لبن الرائب، الجوافة، الفراولة، الفول السوداني، الفواكة المجففة، والمكسرات خاصة اللوز والكاجو.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

  • قومي بتدليك فروة الرأس اثناء الاستحمام للتخلص من بقايا الإفرازات الدهنية التي تعيق من نمو الشعر، كما ان التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في بصيلات الشعر.
  •  اختاري الشامبو بالتركيبات الخفيفة والطبيعية للعناية بالشعر في الصيف، لكن ان كان شعرك دهنيا او جافا، فإختاري له الشامبو الخاص بنوعيته.
  • طبقي خلطات الزيوت المفيدة لتطويل وتكثيف شعرك في الصيف، خصوصا زيت الزيتون، زيت الجوجوبا، زيت اكليل الجبل، زيت الخروع، مرتين كل أسبوع.
  • تجنبي غسل شعرك في الصيف بالماء الساخن، واستبدلي ذلك بالماء الفاتر، كما ارتدي القبعات لحماية شعرك من اشعة الشمس.
  • طبقي ماء الأرز للشعر والذي يساعد على تسريع نموه وزيادة كثافته. يمكنك الاطلاع على طريقة هذه الوصفة من خلال الضغط هنا.

الصور المرفقة من حساب سارة سلامة على انستغرام.

×