كيت ميدلتون تعود بإطلالتها الجمالية الى الصيحات الناعمة والطبيعية

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية تتألق بجمالها واختياراتها الجمالية الناعمة خصوصاً من ناحية رسمات المكياج وتسريحات الشعر. فلا بد من مواكبة اطلالة كيت ميدلتون الاخيرة التي سحرتنا بجمال المكياج المشرق والشعر الويفي.

شاهدي من خلال الصور البساطة والجاذبية التي سحرتنا في اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها؟

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج بني

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية تعود الى الصيحات الناعمة - الصورة من صفحة المصور James Whatling

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية تعود لتتألق برسمات المكياج المشرق الذي انعكس جاذبية بفضل اللون الرمادي الذي تألقت به. فتألقت بمكياج عيون مات من خلال الظلال البنية بتدرجاتها الفاتحة التي غمرت الجفون العليا للعينين. فهذه الصيحة لفتتنا مع أحدث اختياراتها الجمالية خصوصاً ان هذه الرسمات هي الاحب على قلبها مع تطبيق خطوط الكحل السوداء المات والرفيعة المرسومة على الجهة الخارجية للجفون العليا. ولم تتخلى كيت عن طبقات الماسكارا السوداء مع البلاشر البرونزي الداكن على أعلى الوجنتين، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه الزهري اللماع.

اطلالة كيت ميدلتون بالشعر الويفي

1 رئيسي صور اطلالة كيت ميدلتون بالشعر الويفي

واللافت في اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، اختيارها تسريحات شعر ويفي عريضة ومترابطة من الجهة السفلى فقط، مع اسدال هذه الخصل المالسة على جهة واحدة من الكتف فقط. كما برزت مع الغرة الجانبية الطويلة المالسة والمسحوبة مع الشعر بطريقة ملفتة، الى جانب مع صبغات الشعر البني الداكن والخصل العسلية المتموجة على فروة الرأس.