تسريحات شعر الضفائر بطرق عصرية من وحي هايلي بيبر ودوا ليبا

تسريحات شعر الضفائر بطرق عصرية اجعليها من خياراتك لهذا الصيف، فهذه التسريحات تحقق لك الإطلالة المريحة المتلائمة مع اجواء فصل الصيف والمشاوير اليومية خاصة نحو شواطئ البحر والطبيعة، وشاهدنا العديد من النجمات الشابات يعتمدن تسريحات الضفائر بطرق حيوية ومختلفة وبينهن هايلي بيبر ودوا ليبا، فنرصد لكم تصفيفات شعر الضفائر بأسلوبهما.

تسريحات الضفائر بذيل الحصان

في موسم صيف 2022، اتجهي الى تسريحات شعر الضفائر التي تأتي على شكل تسريحات ذيل الحصان سواء مع الشعر المتوسط الطول او الطويل كما احدى اطلالات النجمة الشابة دواليبا التي  قامت بجمع الشعر للخلف ورفعته للأعلى خلف الرأس بعدها طبقت الضفيرتين وتركتهما منسدلتين خلف الظهر بشكل عصري وحيوي. فهذه التسريحة تناسب الشابات في فصل الصيف وتجعل اطلالتهن حيوية ومريحة خاصة مع اجواء الطقس الحار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DUA LIPA (@dualipa)

كما يمكن للشابة تطبيق تسريحة الضفائر بأسلوب ذيل الحصان عبر عدة ضفائر رفيعة وعالية على مثيل اطلالة ثانية للفنانة دواليبا والتي زينت أطراف الضفائر بمطاط ملون منح اللمسة المبهجة على طلتها. اعتمدي هذا اللوك مع الملابس الكاجوال النهارية وخلال مشاوير الصيف بين الطبيعة.

تسريحات شعر الضفير المزدوجة

تسريحات شعر الضفير المزدوجة تعود بنا الى زمن الطفولة وتمنح المرأة إطلالة مرحة في صيف 2022، ويمكنك تطبيق على طريقة النجمة هايلي بيبر من خلال تطبيق الضفيرة العريضة والمزدوجة على جانبي الرأس، مع الحفاظ على مقدمة الشعر رخوة من الأمام وترك خصلة رفيعة منسدلة بجوار الجبين، كما يمكن ارتداء القبعة الصيفية مع هذا اللوك المرح.

تسريحات شعر الضفيرة الرفيعة مع الشعر المفرود

 تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة تتصدر واجهة موضة الشعر هذا الموسم، فهذه التسريحات شاهدناها في منصات الأزياء، وتأتي بصيحة الخصل الرفيعة التي تنسدل على جوانب الجبين بشكل طويل، مع الحفاظ على الشعر المنسدل على الاكتاف، وظهرت الفنانة دواليبا بهذا اللوك بأحدث اطلالاتها على انستغرام.

شاهدي الصور واختاري من وحي دواليبا وهايلي بيبر تسريحات شعر الضفائر بطرق مختلفة لتطبيقها في موسم صيف 2022.