أفكار تسريحات شعر جديدة تناسب الموسم الصيفي

أفكار تسريحات شعر جديدة تناسب الموسم الصيفي تمنحك إطلالة مميزة وعصرية. فإختيار تسريحات جديدة لا تشمل التغيير الجزري في اللوك بل التمسك بأسلوبك ولكن عن طريق تطبيق تسريحة متجددة وملفتة. فإليك أفكار تسريحات شعر جديدة تناسب الموسم الصيفي.

أفكار تسريحات شعر جديدة تناسب الموسم الصيفي

  • تسريحة ذيل الحصان العالي
  • تسريحة الشعر القصير البيكسي
  • تسريحة الشعر الكاريه الفرنسي

تسريحة ذيل الحصان العالي

تسريحة ذيل الحصان العالي

تسريحات شعر للصيف تتضمن تسريحة ذيل الحصان العالية وهي عبارة عن رفع الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم شده وتثبيته برطة شعر محكمة دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه. أما الذيل المنسدل فيمكنك تقسيمه إلى قسمين على كل جانب من الرأس حيث تظهر إطلالتك وكأنها تسريحة الشعر الكاريه. تليق هذه التسريحة في أيام الصيف الحارة وخاصة للنساء التي تفضل رفع شعرها وعدم تركه منسدلاً على الأكتاف.

تسريحة الشعر القصير البيكسي

تسريحة الشعر القصير البيكسي

تسريحات شعر للصيف تشمل تسريحة الشعر القصير البيكسي وهي تسريحة عصرية جديدة وملفتة. فإذا كنت تبحثين عن تسريحة بسيطة وأنيقة، فيمكنك التألق بتسريحة الشعر القصير البيكسي والذي يكون قصير جداً من جهة واحدة وطويل إلى حدود الأذن من الجهة الثانية، بالإضافة إلى سحب أغلب الشعر نحو الجهة الطويلة.هذه التسريحة ملفتة ومميزة  وتحقق لك إطلالة مميزة، لذلك جربي هذه التسريحة مع الشعر المسحوب إلى جهة واحدة لتتألقي بشعر جديد هذا الصيف.

تسريحة الشعر الكاريه الفرنسي

أفكار تسريحات شعر جديدة تناسب الموسم الصيفي

تسريحات شعر للصيف تشمل تسريحة الشعر الكاريه الفرنسي الذي يكون متساوياً دون خصل متدرجة بل مع غرة أمامية طبيعية وغير مصففة. تعد هذه التسريحة رائعة ومثالية لموسم الصيف دون قضاء الكثير من الوقت في تصفيف شعرك. تناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجوه ومختلف ألوان الشعر وهي عصرية وملفتة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.