تسريحات شعر ضفائر السنبلة المميزة والعصرية بطرق مختلفة لصيف 2022

تسريحات شعر بالضفائر العصرية البارزة من خلال موديلات السنبلة المميزة تتناسب مع اطلالات صيف 2022، فانتقي اجمل تسريحات شعر بالضفائر الطويلة والحيوية واحصلي على جمال متجدد وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

إليك 3 طرق لتطبيق تسريحات شعر ضفائر السنبلة المميزة والعصرية في صيف 2022، فاختاري الموديلات الملفتة والمميزة التي تعجبك.

تسريحات شعر بالضفائر السنبلة الرفيعة

resized_تسريحات شعر بالضفائر السنبلة الرفيعة من دار Act n°1

تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة مع السنبلة تجعل اطلالاتك الجمالية في غاية الجاذبية مع انتقاء من وحي دار Act n°1 الخصل على جهتي فروة الرأس بشكل طويل ومترابط خصوصاً مع الشعر المبلل لتكون من اختيارك في صيف 2022 بكثير من الانوثة والبساطة على أسفل الظهر. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر بالضفائر السنبلة الرفيعة وتطبيقها بأسلوب حيوي مع الخصل المتعددة والمنسدلة على الجوانب بشكل طويل وخارج عن المألوف.

تسريحات شعر بالضفائر السنبلة المفرغة

resized_تسريحات شعر بالضفائر السنبلة المفرغة والعصرية من دار Bronx Banco

ومن احدث تسريحات شعر بالضفائر السنبلة، اختيار الموديلات التي تبدأ من فروة الرأس بطريقة هندسية ومسحوبة على الجوانب. فطبقي من وحي اطلالات Bronx and Banco الخصل المسحوبة الى الخلف مع الحفاظ على الفرق الوسطي والخصل المشدودة على الجوانب. كما اختاري تسريحات شعر بالضفائر السنبلة والمسحوبة الى الخلف، الى جانب الحفاظ على الفراغات البارزة بين الخصل بشكل حيوي ومناسب لاطلالات صيف 2022.

تسريحات شعر بالضفائر السنبلة العريضة

resized_تسريحات شعر بالضفائر السنبلة العريضة من دار Studio 189

ومن أبرز تسريحات شعر بالضفائر السنبلة والعريضة، اختيار الخصل التي تأتي جانبية على جهتي الأكتاف، فتألقي من دار Studio 189 بتسريحات الضفائر الجانبية مع شعرك الطويل والمترابط بخصل عريضة من خلال سحب ضفائر السنبلة على الأكتاف بطريقة منخفضة مع الفرق الوسطي والعريض. وإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر عصرية بالضفائر المترابطة على أعلى فروة الرأس بطريقة ملتفة قبل أن تنسدل السنبلة بشكل هندسي من الجهة الخلفية بطريقة مترابطة ومنسدلة على الظهر بأسلوب دار First Nation's Fashion بكثير من الجرأة والتميّز.