فيديو منة شلبي بـقصّة شعر ولون جديد بعد انتهاء مسلسلها "بطلوع الروح"

منة شلبي إرتأت إعتماد نيو لوك شعر مميز بعد انتهاء مسلسلها "بطلوع الروح" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2022، فتوجهت منة شلبي نحو صالون المصفف اللبناني طوني المندلق الذي اختار لها قصة شعر جديدة مع تغيير لافت في لون شعرها، فتابعوا معنا التفاصيل.

منة شلبي بـ نيو لوك شعر مميز

النجمة المصرية منة شلبي استغلت تواجدها في لبنان بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها هناك في مسلسلها الرمضاني "بطلوع الروح"، لتعتمد تغييرا لافتا في شعرها، وتتوجه نحو صالون مصفف الشعر طوني المندلق الذي طبق لها نيو لوك شعر مميز يناسب موسم صيف 2022.

واعتمد طوني المندلق لـ منة شلبي قصة شعر متساوية الأطراف مع الحفاظ على طول شعرها السابق، مكتفياً بقص الأطراف بشكل احترافي مع الخصل ذات الطول الموحّد وبدون أي غرة، ثم اختار لها لون شعر أشقر مموج بين أكثر من درجة، مثل اللون العسلي الداكن عند الجذور، واللونين الأشقر الفاتح والداكن بشكل عامودي على بقية الخصل.

واستعرضت منة شلبي نيو لوك شعرها من داخل الصالون حيث فردت شعرها امام الكاميرا معربة عن سعادتها بحصولها على اطلالة شعر مميزة تزامنا مع عيد الفطر وانتهاء مسلسلها "بطلوع الروح" الذي يلقى اصداء واسعة ضمن موسم دراما رمضان 2022.

إطلالات شعر منة شلبي السابقة

منة شلبي التي تتميز بجمالها الطبيعي، نراها غالبا ما تختار صبغات شعر بدرجات فاتحة قريبة من لون بشرتها بتدرجات الأشقر والعسلي، الى جانب ذلك تفضل قصات الشعر المتوسط الطول مع تسريحات الشعر الويفي الطبيعية، بينما كانت سابقا قصت شعرها بكل جرأة بإطلالة صبيانية.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك منة شلبي تزامنا مع انتهاء عرض مسلسلها "بطلوع الروح" وتزامنا مع عيد الفطر السعيد، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور منة شلبي من حسابها على انستغرام.