أجمل تسريحات شعر طويل ويفي لعيد الفطر 2022

أجمل تسريحات شعر طويل ويفي لعيد الفطر 2022 تمنحك إطلالة رائعة ومميزة. فالشعر الويفي من أكثر التسريحات الأنيقة والملفتة في المناسبات الرسمية. تتميز هذه التسريحة ببساطتها وبجعل إطلالتك أنيقة وراقية حيث أن أغلب مشاهير العالم تعتمد تسريحات الويفي. فإليك أجمل تسريحات شعر طويل ويفي لعيد الفطر 2022.

أجمل تسريحات شعر طويل ويفي لعيد الفطر 2022

  • تسريحة الويفي الرترو
  • تسريحة الويفي مع النصف رفعة
  • تسريحة الويفي الكلاسيكية

تسريحة الويفي الرترو

تسريحة الويفي الرترو

أجمل تسريحات شعر طويل تشمل تسريحة الويفي الرترو وهي عبارة عن تسريحة رائعة مستوحاة من العصر البرجوازي، وقد تكون إما مع الغرة العالية أو الغرة المسحوبة. ففي عيد الفطر يمكنك تطبيق تسريحة الرترو الجانبية وهي عبارة عن تموجات عريضة ومسحوبة كلها نحو جهة واحدة من الرأس مع الغرة العالية. تمنحك هذه التسريحة الإطلالة الكلاسيكية والملفتة لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

 أجمل تسريحات شعر طويل تشمل تسريحة الويفي مع النصف رفعة والخصل الرفيعة الملفوفة والمنفردة على الأكتاف. تشمل هذه التسريحة سحب قسم من الشعر من الجهة الأمامية ولفها على شكل خصل مبرومة ومن بعدها قومي بسحبها نحو الخلف وتثبيتها بدبابيس للشعر. تليق هذه التسريحة لعيد الفطر 2022، وتجعل إطلالتك رائعة وملفتة خاصة مع تسريحة تشبه التاج الملكي من الخلف.   

تسريحة الويفي الكلاسيكية

تسريحة الويفي الكلاسيكية

أجمل تسريحات شعر طويل تشمل تسريحة الويفي الكلاسيكية وهي تسريحة تتضمن التموجات العريضة وتليق بصاحبات الشعر الطويل. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المتموجة والتي تجعل إطلالتك طبيعية ورائعة. فهي تليق بالفتايات والصبايا التي تفضل إظهار تفاصيل وجهها دون ترك غرة منسدلة على الوجه. جربي هذه التسريحة المريحة في عيد الفطر وتألقي بجمال شعرك وطوله.