أفكار تسريحات شعر ناعمة وملفتة تناسب يوم العيد

أفكار تسريحات شعر ناعمة وملفتة تناسب يوم العيد تشمل تسريحات شعر منفردة، أو ملمومة. تتميز هذه التسريحات بأنها تليق بجميع أنواع الشعر، وتمنحك إطلالة مميزة ومشرقة على العيد، فإليك أفكار تسريحات شعر ناعمة وملفتة تناسب يوم العيد.

أفكار تسريحات شعر ناعمة وملفتة تناسب يوم العيد

  • تسريحة الويفي تناسب يوم العيد
  • تسريحة التاج الملكي تناسب يوم العيد
  • تسريحة ذيل الحصان تناسب يوم العيد

تسريحة الويفي تناسب يوم العيد

تسريحة الويفي تناسب يوم العيد

تسريحات شعر ناعمة للعيد تشمل ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مما يمنحك إطلالة أنثوية كثيفة ورائعة. فالشعر المنسدل تتباهى به أغلب النساء خاصة مع تسريحة الويفي الطبيعية والجذابة. يمكنك تطبيق هذه التسريحة عن طريق إستخدام مكواة الشعر وتقسيم الشعر إلى خصل متوسطة السماكة. وبعد لف أغلب الخصل، قومي بفرد الشعر  ما يجعله يبدو كثيفاً ورائعاً ويمنحك إطلالة متجددة تليق بيوم العيد 2022.

تسريحة التاج الملكي تناسب يوم العيد

تسريحة التاج الملكي تناسب يوم العيد

تسريحات شعر ناعمة للعيد تتضمن تسريحة التاج الملكي وهي تسريحة راقية وملوكية وتمنحك إطلالة كلاسيكية وملفتة. تليق هذه التسريحة بالمرأة التي تفضل عدم ترك شعرها منسدلاً على الاكتاف، ففي يوم العيد تفضل بعض النساء إظهار جمال وجههن عن طريق سحب الشعر عن الوجه وتطبيق تسريحة تليق بالمناسبة. قومي بتجديل الخصل الامامية ليصبح عندك ضفيرة على شكل حلقة كبيرة حول الرأس.أما باقي الشعر من الخلف فقومي بلف شعرك على شكل كعكة منخفضة وناعمة، فتسريحة التاج الملكي من التسريحات الراقية والتي تناسب يوم العيد 2022.

تسريحة ذيل الحصان تناسب يوم العيد

تسريحة ذيل الحصان تناسب يوم العيد

تسريحات شعر ناعمة للعيد تتضمن تسريحة خاصة لصاحبات الشعر الكيرلي. فإذا كنت تملكين شعر كيرلي وتفضلين عدم تركه منسدلاً على وجهك، فقومي بسحب كل الخصل إلى الخلف بطريقة مشدودة، ثم قومي بتثبيت الشعر بربطة محكمة وترك باقي الشعر منسدلاً على الاكتاف. ولجعل هذه التسريحة مميزة عن تسريحة ذيل الحصان العادية، قومي بلف رباط فوق ربطة الشعر، وإجعلي هذا الرباط عريض ليمسك الذيل جيداً. أما باقي الخصل المنسدلة، فأتركيها متموجة بشكل طبيعي، وتمتعي بعدها بإطلالة مميزة في العيد.