تسريحات للشعر المصبوغ باللون الأسود لعيد الفطر 2022 من وحي إطلالات كيم كارداشيان

تسريحات للشعر الاسود تناسب عيد الفطر 2022 يمكنك اختيارها من وحي اطلالات كيم كارداشيان مع العديد من الموديلات العصرية والمتجددة، فانتقي تسريحات للشعر المصبوغ مع الخصل الكيرلي أو المبللة أو حتى المسحوبة الى الخلف للحصول على اطلالات مميزة.

إليك بالصور اجمل تسريحات للشعر المصبوغ باللون الاسود لعيد الفطر 2022 لتختاري الموديلات التي تعجبك من وحي اطلالات كيم كارداشيان.

تسريحات للشعر الاسود الويفي

تسريحات للشعر الاسود مع الكعكة العريضة من وحي اطلالات كيم كارداشيان

تسريحات للشعر الاسود طبّقيها بأسلوب عصري من وحي اطلالات كيم كارداشيان مع الخصل الويفي العريضة التي تنسدل على ظهرها. فهذه التسريحات تجعلت إطلالتك أكثر جرأة مع الفرق الوسطي الطويل الذي لا يخف ملامحها. واللافت التركيز في هذه الاختيارات على إسدال الشعر بأنوثة ملفتة مع الخصل المتطايرة وغير المشدودة لتنسدل على جهة الكتف الواحد مع اجمل تسريحات الشعر الطويل.

تسريحات للشعر الاسود مع الكعكة

تسريحات للشعر الاسود مع الكعكة العريضة من وحي اطلالات كيم كارداشيان

كما تبرز في عيد الفطر 2022 أجمل تسريحات للشعر الاسود التي يمكن أن تنتقيها بأسلوب كيم كارداشيان بخصل تتعدى حدود الأكتاف، مع  شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز. كما لا تتخلي عن احدث تسريحات للشعر الاسود مع الخصل الماسلة والرفعة النصفية التي تلفت الانظار بعيداً عن المبالغة. ومن اجمل اختيارات تسريحات للشعر الاسود، تألقك في عيد الفطر 2022 مع الرفعة المشدودة الى الخلف مع الكعكة العريضة المنخفضة والبارزة مع الخصل المبللة والمشدودة الى الخلف بشكل كامل.

تسريحات للشعر الاسود المبلل

1 رئيسية تسريحات للشعر الاسود المبلل من وحي اطلالات كيم كارداشيان

واللافت التركيز من وحي اطلالات كيم كارداشيان على اختياراتها رفع الشعر من أعلى فروة الرأس مع إبقاء الخصل منسدلة بأنوثة ملفتة وصيحات جريئة. وبأسلوب بسيط، تألقي على خطى كيم كارداشيان بأجمل تسريحات للشعر الاسود مع الخصل الناعمة والمبللة المنسدلة على الاكتاف بكثير من الجرأة. فهذه التسريحات تجعل إطلالتك أكثر جرأة في عيد الفطر 2022 مع الغرة الجانبية الذي لا تتخلى عنه بطريقة تليق بوجهها الطويل.