صبغات شعر الهايلايت وأجمل التسريحات للعيد من وحي هنا الزاهد

صبغات شعر الهايلايت دائما ما تحتل قائمة خيارات المرأة التي ترغب بتجديد مظهر شعرها خاصة في فترة الأعياد والمناسبات، ويمكن الاستلهام من النجمة الشابة هنا الزاهد مجموعة من أفكار الهايلايت مع شعرها الطويل المجعد، واجمل التسريحات له المناسبة لإطلالة المرأة في عيد الفطر 2022.

تسريحات شعر تناسب للعيد من وحي هنا الزاهد

عندما نذكر اسم هنا الزاهد لا بد وأن يتبادر الى أذهاننا شعرها الطويل المجعد بلونه الأشقر المشرق، فهذه السمة الجمالية تعتبر من سمات جمالها البارزة. وتعتمد هنا الزاهد تسريحات شعر غالبا تسريحات تبرز جمال وطول شعرها الطويل.

اعتمدي على طريقة هنا الزاهد تسريحات الشعر الطويل الكيرلي بتموجات طبيعية ملفتة مع الفرق النصفي عند منتصف الشعر والغرة المنسدلة التي تأتي بطول مستوى الوجه، كما اختاري الكيرلي المنسدل مع رفع القليل منه في الخلف للأعلى وفرده بشكل جانبي على الأكتاف لإطلالة تناسب نهار العيد، وطبقي كعكة صغيرة في أعلى الرأس مع الشعر الكيرلي بتموجات عريضة منسدلاً على الظهر.

وايضا، يمكنك اضافة لمسات الأكسسوار على تسريحات الشعر الكيرلي الطويل من خلال اسدال الشعر على الأكتاف مع تزيين احد جوانب الرأس بدبوس عريض ولامع.

وتعتبر تسريحات الشعر الكيرلي والمجعد من اجمل تسريحات الشعر التي توحي بالكثافة للشعر والحجم الممتلئ له.

وان كنت من محبات الشعر الناعم، استلهي من هنا الزاهد تسريحة راقية بالخصلات المالسة ونسقي مع هذا اللوك الغرة القصيرة.

الهايلايت على طريقة هنا الزاهد

النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد تنوع في تدرجات الهايلايت لشعرها في كل فترة، لكنها تحبذ كثيرا الهايلايت المدموج بين التدرجات الشقراء الفاتحة وبين التدرجات العسلية، وهما لونين يليقان بلون بشرتها الفاتح وعينيها الملونتين.

اما في الفترة الأخيرة، فشاركت هنا الزهد متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور لها من احدث اطلالة جمالية لها، اعتمدت فيها لون شعر جديد، وهو الهايلايت المدموج بين اللون الأسود الداكن مع الخصلات الفاتحة الشقراء، بمزيج لوني لافت اعتمدته لأول مرة، مع محافظتها على طول شعرها المميز وتسريحتها المفضلة وهي الكيرلي.

شاهدي الصور واستوحي من هنا الزاهد اطلالة شعر مميزة لعيد الفطر.

صور هنا الزاهد من حسابها على انستغرام.