تسريحات شعر مبللة وقصيرة لإطلالة عصرية في عيد الفطر 2022

تسريحات شعر مبللة مع قصات الشعر القصير والعصري تألقي بها في عيد الفطر ٢٠٢٢ بموديلات ملفتة لا تخف ملامح وجهك، فانتقي بكثير من التميز أجمل تسريحات شعر مبللة منسدلة أو مسحوبة الى الخلف للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وشبابية.

بأساليب متجددة، اختاري اجدد تسريحات شعر مبللة وقصيرة لاطلالة عصرية في عيد الفطر ٢٠٢٢ وانتقي بأسلوب جذاب العديد من الموديلات المميزة.

تسريحات شعر مبللة قصيرة وكاريه

تسريحات شعر مبللة قصيرة وكاريه

تسريحات شعر مبللة اختاريها لعيد الفطر ٢٠٢٢ مع الخصل الكاريه التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فطبّقي من دار Enfants Deprimes تسريحات شعر مبللة وعصرية بخصل مستقيمة وقصيرة لتكون من اختيارك مع الشعر المسحوب والذي يحافظ على جمال البشرة المشرقة مع الفرق الوسطي الطويل. كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومتجددة مع الخصل الكاريه المصفصفة على الجوانب بطريقة تخف الاذنين، واجعليها من اولويات اختياراتك في عيد الفطر 2022 خصوصاً مع صبغات الشعر الاشقر القوي بأسلوب دار  Missoni. ويمكنك أيضاً التألق بتسريحات شعر مبللة متدرجة مع الخصل الطويلة من الخلف والقصيرة على الجوانب لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر مبللة قصيرة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر مبللة قصيرة ومسحوبة الى الخلف

ولتتألقي بتسريحات شعر مبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف، انتقي من دار Emporio Armani الشعر المشدود الى الخلف بشكل كامل لجعل إطلالتك ملفتة. كما يمكنك شد الشعر القصير من ‏الامام وربطه الى الخلق على شكل ذيل الحصان من دار Balmain، لتبرزي جمالك من خلال التسريحات الطبيعية والملفتة.

تسريحات شعر مبللة قصيرة وذكورية

تسريحات شعر مبللة قصيرة وذكورية

ولا تتخلي في عيد الفطر 2022 عن تطبيق تسريحات شعر مبللة بقصات ذكورية مصففة مع القصة التي لا تخف الأذنين والغرة الكثيفة والمبعثرة بشكل ساحر من وحي دار Budapest Select. كما انتقي بأسلوب دار Emporio Armani تسريحات شعر مبللة وذكورية مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر بطريقة مصفصفة وملفتة لجعل إطلالتك الجمالية خارجة عن المألوف. كما يمكنك التألق بتسريحات شعر مبللة وذكورية مالسة مع الغرة الجانبية الصغيرة والمنسدلة بشكل بسيط على جزء من الجبين لتكون إطلالتك ساحرة من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood.