أجمل تسريحات الشعر الطويل بأسلوب عصري لإطلالتك في عيد الفطر 2022

تسريحات شعر عيد الفطر تتصدرها تسريحات الشعر الطويل بأسلوب احدث اطلالات النجمات العرب على انستغرام، فيمكنك متابعة مجموعة من أجمل موديلات الشعر الطويل بأساليب متنوعة وعصرية لتختاري ما يناسبك في إجازة العيد ولتتألقي بإطلالة لافتة وعصرية، فتابعي معنا أبرز تسريحات الشعر التي اخترناها لك في الألبوم المرفق.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

ابدئي من الآن بإختيار ملامح اطلالتك الجمالية بمناسبة عيد الفطر 2022 حيث تكثر الخروجات والمشاوير، ويمكنك الاستلهام من النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد التي تتميز بجمال شعرها الطويل، تسريحة ويفي منسدلة وجانبية مع الأكسسوار الجانبي الناعم لإطلالة تجمعين فيها بين المظهر العصري والراقي.

تسريحة شعر مايا دياب باسلوب الويفي - صورة من حسابها على انستغرام
تسريحة شعر مايا دياب باسلوب الويفي - صورة من حسابها على انستغرام

تسريحة الويفي تقدمها لك الاعلامية الإماراتية رؤى الصبان بطريقة مختلفة ايضا من خلال رفع الغرة بشكل منتفخ من الأمام وترك الشعر منسدلا خلف الظهر، اما مايا دياب تلهمك بتسريحة شعر ويفي بأسلوب الريترو بموديل كلاسيكي يتجدد لهذا الموسم بلمسة عصرية.

تسريحات الشعر النصف رفعة

تسريحات الشعر النصف رفعة اجعليها ضمن قائمة خياراتك في عيد الفطر 2022، فهذه التسريحة تكشف عن ملامحك بجاذبية وتمنحك تسريحة لافتة وسهلة التطبيق بدون ان تحتاجي لمصفف الشعر. قومي برفع نصف الشعر العلوي الأمامي واسحبيه الى الخلف بأسلوب الاعلامية السعودية الهام علي بطريقة راقية، كما يمكنك رفع نصف الشعر للأعلى بأسلوب ذيل الحصان مع الخصل الناعمة كما سترين من خلال صورة الفنانة العراقية رحمة رياض، وهي تسريحة تتميز بالعصرية والمظهر الشبابي.

الهام علي بصورة من حسابها على انستغرام
الهام علي بصورة من حسابها على انستغرام

تسريحات الشعر المرفوع

عيد الفطر 2022 يتزامن مع موسم ربيع 2022 الذي تتفتح فيه الأزهار الملونة، وبالتالي يمكنك نقل أجواء الربيع الى شعرك من خلال تزيينه بالورود الملونة مع تسريحة الشعر المرفوع بالجدائل الى الخلف، كما اطلالة مدونة الجمال الكويتية نهى نبيل.

تسريحة الشعر المرفوع باسلوب نهى نبيل - صورة من حسابها على انستغرام
تسريحة الشعر المرفوع باسلوب نهى نبيل - صورة من حسابها على انستغرام

شاهدي الصور واختاري اجمل تسريحات شعر طويل لمناسبة عيد الفطر 2022.

 

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.