إلهام علي تعتمد نيو لوك شعر عصري في أحدث إطلالاتها ..استلهمي منها

الهام علي فاجأت المتابعين بالإطلالة عليهم بشكل مختلف ومميز مع اعتمادها لتسريحة شعر غير مألوفة في ظهورها بحلقة جديدة من برنامجها الرمضاني "ليالي رمضان" مع زوجها الفنان خالد صقر، فإعتمدت الفنانة السعودية الهام علي تسريحة الضفائر بأسلوب مبتكر، ونسقت مع هذا اللوك مكياج سموكي ترابي، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالتها.

احدث اطلالة لـ الهام علي في برنامج ليالي رمضان

الممثلة السعودية الهام علي أطلت على جمهورها عبر حسابها على انستغرام، بـ نيو لوك مميز في حلقتها الجديدة من برنامج "ليالي رمضان"، فكسرت من روتين الإطلالات الكلاسيكية، لتفاجئ الجمهور بإعتمادها لتسريحة شعر مبتكرة ابتعدت فيها عن التسريحات التقليدية.

وارتكزت تسريحة شعر نجمة برنامج ليالي رمضان، على الضفيرتين المزدوجتين واللتان تمتدان من فروة الرأس بشكل عريض وصولا الى منتصف الشعر، وبعدها تترك الخصلة منسدلة من منتصفها بالشعر الكيرلي بدون ضفيرة، ليأتي اللوك مبتكراً ومختلفا عن اطلالات الهام علي خلال الحلقات السابقة في برنامجها.

ونسقت مع تسريحتها هذه رسمة مكياج دخاني بألوان ترابية داكنة على جفون العين، وهي ألوان ناسبت لون بشرتها الحنطي خاصة مع لون احمر الشفاه الحيادي، ولون عباءتها الصفراء الفخمة.

إطلالات سابقة لـ الهام علي في برنامج ليالي رمضان

الفنانة السعودية الهام علي كانت قد خطفت الأنظار بإطلالاتها الجمالية المتنوعة في برنامج "ليالي رمضان"، ولفتتنا بمواكبتها لأجدد الصيحات في عالم المكياج وتسريحات الشعر التي تليق بإطلالة المرأة العربية في شهر رمضان،  فرأيناها مثلا تطبق صيحة المكياج البرونزي بطرق مختلفة، مثل المكياج الدخاني البرونزي بدون خطوط ايلانير، المكياج البرونزي مع رسمة العين بالآيلانير، المكياج البرونزي المدموج بين اللون المعدني اللامع وبين اللون الترابي.

كذلك لفتتنا بتسريحات شعرها التي اتسمت بالتميّز والعصرية مع اختيارها لموديلات متنوعة، مثل تسريحة الشعر المفرود مع الضفائر الجانبية والغرة الطويلة على جانب واحد من جهة الرأس، وايضا طبقت الضفائر الافريقية عند فروة الرأس مع تسريحة النصف رفعة وهي تسريحة عصرية وتناسب فترة الربيع والصيف.

شاهدوا احدث نيو لوك للفنانة الهام علي وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور الهام علي المرفقة في التقرير من حسابها على انستغرام.