تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة

تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة. تتميز الفنانة المصرية منة عرفة بطول شعرها وجماله، وتعتمد في أغلب الاوقات على تركه منسدلاً على الأكتاف. ويمكنك الاستلهام من اطلالاتها لمناسبة عزومات رمضان، وتطبيق تسريحات لافتة بأسلوبها، فإليك تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة.

تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة

  • تسريحة الشعر الويفي العريض
  • تسريحة الشعر المالس
  • تسريحة الويفي الطبيعي

تسريحة الشعر الويفي العريض

تسريحة الشعر الويفي العريض

تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة تتضمن تسريحة الشعر الويفي العريض وهو عبارة عن ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف مع تموجات عريضة يمكنك تطبيقها عن طريق مكواة الشعر ليصبح مظهر شعرك أنيقاً وراقياً ويليق بعزومات رمضان. جربي هذه التسريحة مع الصبغة الحمراء بأسلوب عرفة وتألقي بشعر رائع وعصري.

تسريحة الشعر المالس

تسريحة الشعر المالس

تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة تشمل تسريحة الشعر المالس الطويل. تفضل أغلب النساء ترك شعرهن منسدلاً على الأكتاف لتحقيق إطلالة أنثوية مميزة، ومن جهة أخرى فالشعر المنسدل يريح المرأة بحيث لا يكون مربوطاً أو مشدوداً. قومي فقط بتمليس شعرك بمكواة الشعر ليبدو ناعماً وحريرياً، وأتركي غرتك تنسدل بشكل نصفي طويل على الجبين.

تسريحة الويفي الطبيعي

تسريحة الويفي الطبيعي من وحي منة عرفة - صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات شعر منسدلة لعزومات رمضان من وحي إطلالات منة عرفة تتضمن تسريحة الشعر الويفي الطبيعي الذي يمكنك تطبيقه عن طريق تجديل شعرك الرطب وتركه ليجف لوحده أو حتى اليوم التالي. بعدها قومي بفك الضفيرة ليصبح عندك شعر متموج بشكل طبيعي وعفوي. طبقي هذه التسريحة لعزومات رمضان إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتصفيف شعرك، وأتركيه منسدلاً على أكتافك ليزيد من أنوثتك وإطلالتك المميزة.