تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة لسهرات رمضان من وحي النجمات العرب

تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة وعصرية استوحيها من النجمات العرب لتتألقي بها في سهرات او أمسيات شهر رمضان 2022، فإختاري ما يناسبك من تسريحات الشعر الراقية او العصرية الملفتة من وحي إطلالات النجمات العرب كما رصدناها لك في الألبوم المرفق.

تسريحات شعر ذيل الحصان العصرية

تسريحات شعر ذيل الحصان العصرية تتصدر موضة الشعر لموسمي ربيع وصيف 2022، وهي تسريحات تناسب جدا الإطلالات الرمضانية ايضا بكونها تلائم قصات العباءات والقفاطين ذات الياقات المغلقة على العنق، ويمكن الاستلهام من مدونة الجمال ديما الأسدي تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الشرائط الدائرة الملتفة بشكل حلزوني على كامل تسريحة الشعر. ولا تفوتي تطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب الفقاعات على مثيل بطلة مسلسل "من شارع الهرم الى .." نور الغندور مع الغرة المشدودة في مقدمة الشعر، كذلك استوحي اطلالة مماثلة من النجمة الأردنية صبا مبارك.

نور الغندور بتسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعات - صورة من حسابها على انستغرام
نور الغندور بتسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعات - صورة من حسابها على انستغرام

اما نجمة مسلسل "سوتس بالعربي" تارا عماد فإعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنسدلة على الخلف مع تطبيق لوك الضفيرة العريضة عليها من منتصفها في إطلالة عصرية لافتة ومتجددة.

تسريحات شعر ذيل الحصان الكلاسيكية

للراغبات بتسريحات شعر كلاسيكية راقية بعيدا عن الموديلات العصرية، يمكنكم الاستلهام من النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تسربحة ذيل الحصان المنخفضة والمعقودة الى الخلف، مع سحب الشعر في المقدمة بدون أي غرّة، ونفس التسريحة يمكنك تطبيقها مع الغرة المستقيمة التي تغطي الجبين من وحي بطلة فيلم "الهيبة" المرتفب، الفنانة زينة مكي.

امل بوشوشة بتسريحة شعر ذيل الحصان الكلاسيكية- صورة من حسابها على انستغرام
امل بوشوشة بتسريحة شعر ذيل الحصان الكلاسيكية- صورة من حسابها على انستغرام

اما الفنانة العراقية هند نزار بطلة مسلسل "الماس مكسور" فإختارت تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الربطة الذهبية المعقودة من الخلف، وهي اطلالة ناعمة تناسب أمسيات شهر رمضان 2022.

تصفحي الصور المرفقة واختاري اجمل تسريحات شعر ذيل الحصان بطرق مختلفة من وحي النجمات العرب.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.