تسريحات شعر طويل من وحي رؤي الصبان لإطلالة رمضانية ناعمة

تسريحات شعر طويل من وحي رؤي الصبان لإطلالة رمضانية ناعمة تمنحك إطلالة جذابة. تتميز رؤي الصبان بشعرها الطويل والكثيف والذي يكون في أغلب الأوقات منسدلاً على الأكتاف، فإذا كنت تملكين شعر طويل مثل الصبان، يمكنك تطبيق تسريحات ناعمة مثلها والتي تليق لإطلالاتك الرمضانية، فإليك تسريحات شعر طويل من وحي رؤي الصبان لإطلالة رمضانية ناعمة.

تسريحات شعر طويل من وحي رؤي الصبان لإطلالة رمضانية ناعمة

  • تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة
  • تسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة
  • تسريحة الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

تسريحات شعر طويل تتضمن تسريحة الشعر الطويل المالس والمنسدل على الأكتاف. فهذه التسريحة تعكس أنوثة المرأة مع الشعر الطويل المنسدل. ولإضافة لمسة تليق لإطلالة رمضانية، طبقت رؤي الصبان ضفيرة جانبية، كما قامت بتطبيق غرة جانبية وحولت هذه الغرة إلى ضفيرة جذابة منسدلة على جانب وجهها. تليق هذه التسريحة بالصبايا والنساء اللواتي يتمتعن بشعر طويل منسدل.

تسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة

تسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة

تسريحات شعر طويل تشمل تسريحة النصف رفعة، وهي تسريحة راقية تليق لإطلالات رمضان وتمنح المرأة العربية الإطلالة الملوكية. إعتمدت رؤى الصبان هذه التسريحة خلال إحدى إطلالاتها وتألقت بشعر رائع وملفت. قومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف بعد تطبيق تسريحة الويفي لشعرك على طريقة الصبان، ومن ثم قومي بسحب قسم من الشعر إلى أعلى الرأس مع جعل الغرة عالية. تليق هذه التسريحة بالنساء اللواتي يفضلن ترك شعرهن منسدلاً على الأكتاف.

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحات شعر طويل تشمل تسريحة الشعر المرفوع. إعتمدت الصبان عادة تسريحات الشعر المنسدل، كذلك إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع التي تليق بالمرأة التي تفضل رفع شعرها عن الأكتاف. تتضمن هذه التسريحة سحب الشعر كله إلى الخلف على شكل كعكة كلاسيكية ومن ثم يمكنك ترك خصل أمامية منسدلة على وجهك. جربي هذه التسريحة على طريقة الصبان وتمتعي بإطلالة مميزة وناعمة خلال سهراتك الرمضانية.