صور إليسا تعتمد قصّة شعر جديدة في احدث إطلالة لها ببرنامج "مراحل"

إليسا اختارت الإطلالة في احدث ظهور لها ببرنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، بـ نيو لوك شعر مختلف، فظهرت بقصّة شعر جديدة مقارنة بالسابق، وبدت بإطلالة مميزة خاصة مع مكياجها الترابي الجذاب وفستانها الأبيض الأنيق، فدعونا نلقي نظرة على التغيير الذي اجرته في شعرها.

إليسا بقصّة شعر جديدة في برنامج "مراحل"

النجمة اللبنانية إليسا أطلت مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مراحل"، وإرتأت الظهور بشكل متجدد عن السابق من خلال تخليها عن شعرها الطويل، واتجاهها نحو الشعر المتوسط الطول، فإعتمدت قصة شعر جديدة متساوية الأطراف، مع الغرة الطويلة والتي قسمتها الى جانبين عن مقدمة شعرها، وحافظت على ملمس شعرها الناعم والمنسدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

كذلك بدا التغيير واضحا على لون شعر اليسا التي اختارت هذه المرة لون الشعر البني الداكن بنغمة واحدة ولامعة، بعدما كانت ظهرت في الفترة الاخيرة بلون الشعر المتماوج بين البني والهايلايت العسلي والاشقر.

وبدت إليسا في أحدث ظهور لها خاطفة للأنظار بإطلالتها وجمالها الجذاب من تسريحة الشعر الراقية الى مكياجها الترابي الجذاب والذي تفضله دائما بأسلوب السموكي وبالتدرجات الترابية.

وتغزل الجمهور بجمال نجمتهم إليسا واطلالتها في أحدث لقاء لها ضمن موسم رمضان 2022.

إطلالات شعر  إليسا السابقة

النجمة اليسا كانت قد اطلت في الفترة الأخيرة بشعرها الطويل بتسريحات راقية، مثل تسريحة النصف رفعة في حفل جوائز "جوي اورد" الذي اقيم بالسعودية، كذلك اعتمدت لشعرها لونا مميزا من خلال تطبيق الهايلايت بخصل الشعر البنية والعسلية مع الخصل الفاتحة. في اكثر من اطلالة سابقة لها، شاهدنا بتسريحات الشعر الطويل الويفي المحبب لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

شاهدوا بالصور نيو لوك اليسا في احدث ظهور لها ببرنامج "مراحل" وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور اليسا من حساباتها على تويتر وانستغرام.