أجمل تسريحات للشعر الأسود الطويل على طريقة ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت 2"

تسريحات شعر ماغي بوغصن تتنوع بين تسريحات شعر أنيقة كلاسيكية وتسريحات عصرية، كما أنها تعتمد تسريحات شعر ملموم ومفرود. وإذا كنت من صاحبات الشعر الأسود الطويل وترغبين بإعتماد تسريحات شعر مناسبة لك، تعتبر تسريحات شعر ماغي بو غصن الأفضل للاستلهام منها. تابعي معنا في هذا الموضوع أجمل تسريحات شعر ماغي بو غصن  بطلة مسلسل "للموت 2" وخطوات الحصول عليها.

أجمل تسريحات شعر ماغي بوغصن المناسبة للشعر الأسود الطويل

تسريحات الشعر الأسود الطويل على طريقة ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على انستغرام

  • طريقة تطبيق تسريحة ذيل الحصان الراقية.
  • تسريحات الشعر المجعد الطويل على طريقة تسريحات شعر ماغي بوغصن.
  • تسريحات شعر ماغي بوغصن بالـ " ويت لوك" .
  • تسريحات شعر راقية للشعر الأسود.
  • رفعات الشعر على طريقة ماغي بو غصن.

طريقة تطبيق تسريحة ذيل الحصان الراقية

يفتقد الشعر الأسود إلى الحركة والتموجات، إذ إنه بلون واحد قوي وحاد، من هنا عليك إعتماد تسريحات مناسبة له. إليك تسريحات شعر ماغي بوغصن ولا سيما على شكل ربطة ذيل الحصان التي تعتبر من الرفعات المثالية للشعر الأسود. إحرصي ألا تشدي الشعر من الأمام عند تطبيق ربطة ذيل الحصان، كما ننصحك بترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة على طريقة تسريحات شعر ماغي بوغصن.

تسريحات الشعر المجعد الطويل على طريقة تسريحات شعر ماغي بوغصن

تسريحات شعر ماغي بوغصن -الصورة من حسابها على انستغرام

إشتهرت تسريحات شعر ماغي بوغصن في مسلسل للموت الذي يعرض في فترة رمضان بأجمل تسريحات مناسبة للشعر المجعد فشاهدي بالصور طريقة إعتماد الفرق النصفي مع الشعر الأسود المجعد الطويل.

تسريحات شعر ماغي بوغصن بالـ " ويت لوك"

تختلف تسريحات الـ ويت لوك مع الشعر الأسود، إذ من الضروري الحفاظ على حجم الشعر من الأمام قبل تسريحه نحو الخلف على طريقة تسريحات شعر ماغي بوغصن.

تسريحات شعر راقية للشعر الأسود

تبقى تسريحات شعر ويفي من أكثر تسريحات الشعر أناقة وكلاسيكة حتى مع الشعر الأسود، يمكنك إعتماد الغرة الجانبية العالية مع التموجات من نصف الشعر نحو الأطرف على طريقة تسريحات شعر ماغي بوغصن.

رفعات الشعر على طريقة ماغي بو غصن

إعتمدت ماغي بو غصن تسريحة الكعكة عند أعلى العنق مع الغرة النصفية المنسدلة، ننصحك باعتماد هذا الشكل من الرفعات في المناسبات، أما إذا كنت تفضلين الرفعات النصفية، إليك طريقة ماغي بو غصن في تطبيق ربطة ذيل الحصان النصفية مع الشعر المموج بشكل طبيعي.

ما رأيك بـ تسريحات شعر ماغي بوغصن؟ وهل تجدينها مناسبة لك؟.