صور قصات شعر جديدة مع أهم خبراء الشعر اللبنانيين لربيع 2022

قصات شعر لبنانية، جمعناها لك من حسابات أهم خبراء الشعر اللبنانيين على إنستغرام، فتابعي صور أجمل قصات شعر لبنانية لربيع 2022، إضافة إلى أهم النصائح التي تساعدك على إختيار قصات شعر لبنانية مناسبة لك.

قصات شعر لبنانية لربيع 2022

  • قصات الشعر المتوسط الطول مع الغرة الأمامية.
  • قصات الشعر الطويل وأجمل تسريحات شعر ويفي.
  • قصات الشعر القصير لتصغير الوجه.
  • قصات مناسبة للشعر المجعد.

قصات الشعر المتوسط الطول مع الغرة الأمامية

قصات شعر لبنانية - الصورة من حساب طوني المندلق على انستغرام

إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي ولديك جبهة عريضة، تعتبر هذه القصة مناسبة لك. ينشر خبير الشعر اللبناني طوني المندلق الكثير من صور أجمل قصات شعر لبنانية لربيع 2022، بأشكال مختلفة، فإخترنا لك قصة الشعر المتوسط الطول مع الغرة الأمامية. ننصحك باعتماد تسريحات الشعر الويفي مع الفرق النصفي وترك الغرة منسدلة عند الجبهة مع هذا الشكل من قصات شعر لبنانية لربيع 2022.

قصات الشعر الطويل وأجمل تسريحات شعر ويفي

تحتاجين أحيانًا إلى تغيير قصة شعرك لكنك لا تحبين الشعر القصير، أو تجدينها لا تناسب شكل وجهك، فشاهدي بالصور أجمل قصات شعر لبنانية لربيع 2022 بأنامل خبير الشعر طوني المندلق خاصة قصة الطبقات الأمامية فهذه القصة تمنح حجمًا إضافيًا للشعر الطويل.

قصات الشعر القصير لتصغير الوجه

قصات مناسبة للشعر المجعد - الصورة من حساب خبير الشعر فيكتور كيروز على انستغرام

يمكنك إعتماد قصات الشعر القصير التي تساعد على تصغير الوجه. إليك مثلًا قصات شعر لبنانية من حساب خبير الشعر فيكتور كيروز على انستغرام المناسبة للوجه الممتلئ إذ إن قص الشعر تحت أسفل الأذن مع تسريحة الغرة الجانبية يجعلك تبدين أصغر سنًا.

قصات مناسبة للشعر المجعد

صاحبة الشعر المجعد تعاني من صعوبة اختيار قصة شعر مناسبة لها لكن يمكن متابعة قصات شعر لبنانية من حساب خبير الشعر فيكتور كيروز على انستغرام التي تساعد على إبراز جمال تموجات الشعر بشكل عصري.

تابعي المزيد من أجدد قصات شعر لبنانية لربيع 2022 بالصور المرفقة.