تسريحات شعر طويل للصبايا من وحي صبا مبارك بطلة مسلسل سوتس بالعربي

تسريحات شعر طويل للصبايا من وحي صبا مبارك إحدى بطلات مسلسل "سوتس بالعربي" المعروض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2022، لا بد وان تطلعي عليها ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، لتستلهمي من النجمة الأردنية صبا مبارك أجمل موديلات الشعر المتنوعة والتي تناسب اطلالاتك في إفطارات او سحور شهر رمضان، ومن الرائع بأن هذه التسريحات ايضا تلائم مختلف المراحل العمرية للمرأة.

تسريحات شعر الويفي الطويل

صبا مبارك نجمة مسلسل "سوتس بالعربي" الذي يتصدر الترند ضمن موسم دراما رمضان الحالي، تتميز بإطلالات شعرها الراقية مع اللمسة العصرية، خاصة فيما يتعلق بإختيارها لموديلات الشعر الطويل التي تناسب المرأة العربية. يمكنك الإستلهام منها أجمل تسريحات الشعر الويفي المفرود على الظهر والأكتاف مع الغرة الجانبية، واحرصي على أن تكون تموجات الشعر بشكل عريض ومتناسق، سواء مع الغرة الطويلة التي تأتي جانبية، او الغرة العالية على الجبين اذا كنت من صاحبات الجبين الضيق. وهي تسريحات تناسب الفساتين والقفاطين الفخمة.

 

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان طبقتها صبا مبارك بأسلوب عصري ومميز، فرأيناها تظهر في احدى اطلالاتها بالشعر الطويل المربوط للخلف مع الفقاعات التي زينت ذيل الحصان، والتي نسقتها مع فستانها الأخضر الملون. وحرصت على ان تكون الغرة الأمامية مشدودة ومالسة بالفرق الوسطي عند مقدمة الرأس.

تسريحات شعر صبا مبارك

كما يمكن اختيار تسريحة شعر ذيل الحصان العالية لصاحبات الشعر الطويل على خطى صبا مبارك، وذلك من خلال جمع الشعر للخلف لاعلى نقطة ثم ربطه وجعله منسدل على الظهر، وهي تسريحة تمنح المرأة اللوك العصري والأنيق.

تسريحات شعر النصف رفعة

تألقي على طريقة نجمة مسلسل "سوتس بالعربي" بتسريحات الشعر النصف رفعة التي تضفي لمسة شبابية على طلتك وتجعلك تبدين أصغر بالسن وبإطلالة مرحة. اختاري مثلا رفع الجزء العلوي من شعرك واربطيه للخلف واتركي الباقي منسدلا بالخصل الناعمة الجذابة، كما يمكنك رفع جزء من الشعر في المقدمة على طريقة الباند، ثم تضفير نهاية شعرك الطويل بشكل جذاب ومبتكر كما الصورة المرفقة.

تسريحات شعر النصف رفعة

شاهدي الصور واختاري من نجمة مسلسل سوتس بالعربي اجمل تسريحات شعر لصاحبات الشعر الطويل والتي يمكن التألق بها خلال اطلالات شهر رمضان 2022.

الصور المرفقة من حساب صبا مبارك على انستغرام.