أسرار كثافة شعر رانيا يوسف وأهم الوصفات التي تستخدمها

اسرار كثافة شعر رانيا يوسف واهم الوصفات التي تستخدمها نستعرضها معك عزيزتي المرأة لتستوحي منها. فالنجمة المصرية رانيا يوسف من النجمات اللواتي يتمتعن بشعر طويل وكثيف، وقد كشفت في احدى لقاءاتها الصحافية عن سر جمال وكثافة شعرها من خلال الوصفات الطبيعية، فدعونا نلقي نظرة على هذه الوصفات.

خلطات للشعر على طريقة رانيا يوسف

الفنانة المصرية رانيا يوسف تلفت الأنظار بجمال شعرها الطويل والكثيف والذي كشفت عن سر جماله في لقاء تلفزيوني سابق، وقالت بأنها تستخدم خلطة طبيعية في المنزل عبارة عن مزيج من الزيوت يتكون من زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت جوز الهند مع زيت الزيتون، وتمزجهم معاً وتوزعهم على الشعر بدءا من الجذور وصولاً الى الأطراف. وبعد مضي ساعة، تقوم بشطف الشعر بشامبو خفيف.

ومن المعروف بأنه هذه الزيوت تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات وخاصة فيتامين الجمال "ه" وهي مكونات تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه، وتغذية البصيلات الى جانب منح الشعر المظهر الصحي اللامع.

رانيا يوسف

رانيا يوسف قالت بأنها تستخدم ايضا وصفة قديمة وغريبة للعناية بشعرها وتكثيفه ومنع تساقطه وذلك من خلال استخدامها وصفة "الكاز"، وقالت بأن هذه الوصفة تجعل الشعر أقوى بكثير ولا تشعر بالخجل من هذا الاعتراف، لافتة الى أن الكاز يمنح الشعر لمعاناً ويجعله حيوي.

ولتطبيق هذه الوصفة، من الأفضل خلط كمية قليلة منها حوالي ملعقة او ملعقتين مع كريم للشعر او أحد الزيوت الطبيعية ثم توزيعها على جذور الشعر لفترة نصف ساعة، بعدها يغسل الشعر بالشامبو.

ولكن عند استخدام وصفة الكاز، على المرأة الإنتباه جيداً وتفادي الإقتراب نهائيا من ألسنة النار، كما أنه من الأفضل ان تخضع المرأة لاختبار حساسية على هذه المادة قبل وضعها على الرأس، وذلك من خلال تجربتها على جزء صغير من جلد معصم اليد، او على جزء صغير من فروة الرأس والانتظار حوالي نصف ساعة للتأكد من عدم تهيج وتحسس الجلد.

رانيا يوسف واطلالات شعرها بشكل عام

رانيا يوسف من النجمات اللواتي يحافظن على سمة جمالية خاصة بشعرهن، فهي تحافظ على طوله ولونه الداكن وغالبا ما تطبق له تسريحات الشعر الويفي الطويل، واحيانا تسريحات شعر الكعكة، او تسريحات الشعر المالس المنسدل على الأكتاف في جلسات التصوير والمهرجانات الفنية.

 

صور رانيا يوسف المرفقة من حسابها على انستغرام.