تسريحات شعر بصيحات غير مألوفة للنجمات في حفل جوائز غرامي 2022

تسريحات شعر النجمات في حفل غرامي 2022 إرتكزت على رفعات الشعر الغريبة إذ إنتشرت تسريحات الشعر الملموم بأشكال مميزة، مثل ربطة ذيل الحصان، الضفائر الطويلة وغيرها من أجدد تسريحات الشعر العصرية واللافتة.

 تابعي معنا في هذا الموضوع صور وتفاصيل أغرب تسريحات شعر النجمات في غرامي 2022.

تسريحات شعر النجمات في غرامي 2022

  • تسريحات الشعر الملموم العصري في غرامي 2022.
  • غرائب رفعات الضفائر مع النجمات في حفل غرامي 2022.
  • ألوان صبغات شعر غريبة في حفل Grammy Awards 2022.

تسريحات عصرية بأسلوب الشعر الملموم في غرامي 2022

Lady Gaga وتسريحات شعر النجمات في حفل Grammy Awards 2022

إنتشرت الرفعات الغريبة في تسريحات شعر النجمات في غرامي 2022 مثل دوجا كات Doja Cat ، بيلي إيليشBillie Eilish  وليدي غاغاLady Gaga .

تشتهر دوجا كات Doja Cat بتجربة تسريحات الشعر والألوان الغريبة، وهذا ما اعتمدته في حفل غرامي 2022 إذ أطلت بقصة الغرة القصيرة جدًا مع الرفعة النصفية والشعر المثبت على شكل دبابيس.

في حين أن مغنية البوب، بيلي إيليشBillie Eilish ، إختارت الغرة الأمامية الطويلة التي تغطي كل الحواجب مع الشعر المالس المرفوع بشكل طبيعي. أما بالنسبة الى ليدي غاغاLady Gaga ، فقد اعتمدت رفعة الشعر الكلاسيكية من الخلف لكنها حولتها إلى تسريحة عصرية من خلال لف الغرة الجانبية بشكل مميز.

غرائب رفعات الضفائر مع النجمات في حفل غرامي 2022

Cheri Moon وغرائب تسريحات الشعر في Grammy Awards 2022

تنوعت أشكال الضفائر في تسريحات شعر النجمات في غرامي 2022، إليك مثلًا طريقة المغنية شيري مون Cheri Moon، حيث إعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي المضفر مع الغرة الأمامية. أما بالنسبة لتسريحة ميشيل زونر Michelle Zauner فقد إعتمدت الفرق النصفي مع الكعكات المضفرة، واكتملت الغرابة بالشعر المنسدل من الأمام عند الجبين.

تشابهت تسريحة ميكي جايتون Mickey Guyton  بتسريحة ميشيل زونر Michelle Zauner من الأمام، إلا إنها إعتمدت من الخلف ربطة ذيل الحصان المنخفض على شكل ضفيرة طويلة جدًا ملفوفة بالربطات الذهبية.

وكانت للضفائر الأفريقية المرفوعة حصة من تسريحات شعر النجمات في غرامي 2022 مع دي جي ميلي  DJ Millie.

ألوان صبغات شعر غريبة في حفل Grammy Awards 2022

لم تقتصر الغرابة في حفل غرامي على تسريحات شعر النجمات فقط وإنما اعتمدن ألوان صبغات شعر جديدة، فشاهدنا اللون الأخضر الباستيل الذي أطلت به سبايس Spice مع تسريحة الكعكة العالية الفوضوية.

ما رأيك بـ تسريحات شعر النجمات في غرامي 2022؟ وهل تحبين تجربتها؟.