3 تسريحات شعر عصرية اعتمديها لموسم ربيع 2022 بأسلوب زندايا

تسريحات شعر عصرية اعتمديها لموسم ربيع 2022  بأسلوب زندايا. فالنجمة العالمية zendaya تعتبر ملهمة للشابات في تطبيق أجمل وأحدث صيحات الشعر العصرية بطرق تليق بمرحلتها العمرية الحيوية، ويمكنك الاستلهام منها لموسم ربيع 2022 مجموعة تسريحات شعر مميزة وعصرية لتتألقي بهذا الفصل الجديد.

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل صيحة تعود الى الواجهة مع موسم الربيع 2022 حيث تمنح المرأة المظهر الحيوي بعد موسم شتاء بارد. ويمكن الاستلهام من النجمة السمراء zendaya هذه التسريحة من خلال تطبيق "الجل" على كامل الشعر الطول مع تطبيق بعض التموجات على خصل الشعر، ثم سحب مقدمة الشعر الى الخلف للكشف عن ملامح الوجه بوضوح.

تسريحة الشعر المبلل

ومن الرائع بأنه يمكن الإطلالة بهذه التسريحة في النهار مع الملابس الكاجوال او الأمسيات الليلية مع فساتين السهرة الفخمة.

تسريحة الضفائر الإفريقية

تسريحة الضفائر الإفريقية من تصفيفات الشعر المفضّلة للنجمة زندايا وهي تسريحة تتصدر دائماً في موسم الربيع والصيف مع أجواء الطقس الحار، وخاصة في النزهات بين الطبيعة وعلى البحر، إلا ان زندايا اعتمدتها بطريقة مميزة مع إحدى المناسبات الفنية التي ظهرت فيها بفستان زهري.

تسريحة الضفائر الإفريقية

ويمكن تطبيق هذه التسريحة على شعرك الطويل من خلال تقسيم خصل الشعر الى أجزاء رفيعة ثم تضفير كل خصلة من الجذور الى الأطراف على حدة، اما ان كان شعرك خفيفا، فقومي بالإستعانة بخصلات الشعر المستعارة ذات الضفائر الجاهزة، وان اردت مظهرا مبهجا للتسريحة اضيفي معها الخصل الملونة.

تسريحة شعر النصف رفعة مع الكعكة

في موسم ربيع 2022، اختاري تسريحات شعر متجددة وبأسلوب عصري لإضفاء مظهر متميز على إطلالتك بعد موسم الشتاء. استوحي من النجمة زندايا تسريحة النصف رفعة مع الكعكة، فهذا اللوك يمكنك المظهر العصري والإطلالة الشبابية اللافتة. قومي برفقة الجزء العلوي من الشعر ولفيه على شكل كعكة عريضة واتركي بقية الشعر السفلي منسدلا للخلف، مع تطبيق غرة جانبية على الجبين لإطلالة لافتة.

تسريحة شعر النصف رفعة مع الكعكة

شاهدي الصور واختاري من زندايا تسريحات شعر عصرية مميزة لموسم ربيع 2022.