3 إطلالات جمالية وملكية للدوقة كيت ميدلتون ِفي جامايكا وباهاماس

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية تستمر بإبهارنا بسحرها واختياراتها المتنوعة خلال جولتها الملكية الى جامايكا وباهاماس متألقة بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة التي بدت أكثر جاذبية يوماً بعد بوم، فتابعي اطلالات كيت ميدلتون الجمالية المتنوعة في الساعات الماضية.

اليك من خلال الصور 3 اطلالات جمالية وملكية للدوقة كيت ميدلتون ِفي جامايكا و باهاماس، فانتقي منها أي اطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بالقبعة الملكية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بالقبعة الملكية مع تسريحات شعر الكعكة الجانبية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية ِفي جامايكا بدت ملكية وساحرة خصوصاً أنها اختارت أجمل موديلات الكعكة المنخفضة والجانبية. فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر الكعكة الملكية مع الخصل العريضة والملفوفة مع الشعر لتتخطى من خلالها تسريحات الرفعة الكلاسيكية. كما برزت في هذه الاطلالة بأكسسوارات شعر القبعة البيضاء الدائرية والبارزة على جهة واحدة من الشعر بشكل منخفض لتغطية جزءًا من الجبين مع طبعات الورود الكبيرة والنافرة. ومن ناحية المكياج، حافظت على مكياج العيون الطبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين بشكل مجنح. كما لم تتخلى عن الوان البلاشر البرونزي واحمر الشفاه الطبيعي والنيود في هذه الاطلالة.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات الكعكة

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة- الصورة من صفحة Royal Style Watch

وفي اطلالة ثانية لها في جامايكا، برزت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر الكعكة الخلفية والعريضة التي تبرز من خلال الضفائر العريضة المتداخلة بأسلوب عصري على الجهة العليا للكعكة، الى جانب ربط الخصل الجانبية بشكل عصري مع الفرق الوسطي العريض بشكل مميز مع سحب الشعر المنخفض بخصل ملفوفة الى الخلف. كما ركّزت في هذه الاطلالة على خطوط الايلاينر العريضة مع الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وتمرير الوان احمر الشفاه المشمشية الفاتحة.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات ذيل الحصان

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ذيل الحصان مع البكلة اللؤلؤ- الصورة من صفحة royalfamily2018

ولدى وصولها الى باهاماس، أتت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في غاية الجاذبية والتميّز مع تألقها بأجمل رسمات المكياج الطبيعي مع خطوط الكحل السوداء الناعمة على الجفون العليا للعينين، الى جانب البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين، والحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود واللماعة.

من ناحية تسريحات الشعر، عادت كيت ميدلتون لتطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصل الويفي المنسدلة على الظهر. وحرصت على سحب الخصل بشكل كامل الى الاعلى مع اختيار البكلة الناعمة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء على أعلى الخصلة بأسلوب ناعم وملفت للنظر.