أفضل خلطات من زبدة الكاكاو لشعر صحي في عيد الأم

أفضل خلطات من زبدة الكاكاو لشعر صحي في عيد الأم. ترغب كل أم بشعر صحي وإطلالة مميزة، لذلك فالخلطات الطبيعية تساعد على إستعادة صحة شعرك وجماله وحيويته. فبالإضافة إلى غذاء صحي غني بالفيتامينات والمعادن، تبقى الماسكات الطبيعية والخلطات المنزلية سند كبير للحصول على شعر صحي. فإليك أفضل خلطات من زبدة الكاكاو لشعر صحي في عيد الأم.

أفضل خلطات من زبدة الكاكاو لشعر صحي في عيد الأم

  • خلطة زبدة الكاكاو للتخلص من القشرة
  • خلطة زبدة الكاكاو لتكثيف الشعر
  • خلطة زبدة الكاكاو لترطيب الشعر

أفضل خلطات من زبدة الكاكاو لشعر صحي في عيد الأم

خلطة زبدة الكاكاو للتخلص من القشرة

خلطات زبدة الكاكاو للشعر يساعد على التخلص من القشرة التي تزعج أغلب النساء. فالقشرة تظهر في أغلب الأحيان عند المرأة صاحبة الشعر الجاف أو الدهني، زكذلك قد تظهر القشرة عند المرأة التي تعاني من إلتهابات في فروة رأسها. فضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زبدة الكاكاو وملعقة كبيرة من عصير الليمون ويمكنك زيادة الكمية حسب طول الشعر. بعدها طبقي الخليط على فروة رأسك مع التدليك لمدة 7 دقائق، ثم أتركي الماسك على شعرك لمدة 40 دقيقة وبعدها أشطفي بالماء والشامبو وتمتعي بشعر حيوي في عيد الأم.

خلطة زبدة الكاكاو لتكثيف الشعر

خلطات زبدة الكاكاو للشعر يساعد على تكثيف الشعر والتمتع بشعر صحي وملفت وذلك بسبب غناه بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تساعد على تعزيز نمو الشعر. فالشعر الكثيف يدل على صحته وحيويته، لذلك يمكنك خلط زبدة الكاكاو مع زيت الزيتون الذي يعمل على تكثيف الشعر للحصول على إطلالة مميزة. فزيت الزيتون أيضاً من المكونات الطبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر وزيادة نموه. فذوبي ملعقتين من زبدة الكاكاو وإمزجيها مع كمية متساوية من زيت الزيتون، ودلكي فروة رأسك بالمزيج لدقائق ثم أتركي المزيج لمدة 30 دقيقة.

خلطة زبدة الكاكاو لترطيب الشعر

خلطات زبدة الكاكاو للشعر تساعد على ترطيب الشعر خاصة عند خلطه مع الزبادي. فالزبادي من المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر والتخلص من جفافة والقشرة ليبدو شعرك بمظهر لامع ومشرق. فضعي في وعاء ليتر من الماء مع ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو وملعقة كبيرة من لبن الزبادي، ثم قومي بتسخين الوعاء ليذوب المزيج، وبعدها طبقيه على شعرك وتمتعي بشعر صحي ورائع في عيد الأم.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.