صور هنا الزاهد تعتمد لون شعر جديد بصيحة الهايلايت هل يناسبها؟

هنا الزاهد فاجأت متابعيها على حسابها عبر انستغرام بتغيير نيو لوك شعرها، فبعدما اعتدنا عليها بالشعر الأشقر البلاتيني ذات النغمة الواحدة، تخلت عن هذا اللون لتعمتد صبغة جديدة ارتكزت على صيحة الهايلايلات بمزيج من اللون الأسود والأشقر في اطلالة مختلفة لها، فتابعوا معنا التفاصيل.

هنا الزاهد تختار لون شعر جديد بصيحة الهايلايت

النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور لها من احدث اطلالة جمالية لها، وبدا بأنها تخلت عن لون شعرها الأشقر الفاتح ذات النغمة الموحدة اللون، لتعتمد لون شعر جديد ومختلف عن السابق كلياً.

 

واختارت هنا الزاهد لون الشعر الهايلايت المدموج بين اللون الأسود الداكن مع الخصلات الفاتحة الشقراء، بمزيج لوني لافت تطبقه لأول مرة، مع محافظتها على طول شعرها المميز وتسريحتها المفضلة وهي الكيرلي المنسدل بالتموجات الخفيفة، لتبدو هنا الزاهد بجمال لافت وساحر.

ونسقت مع هذا اللوك صيحة المكياج الغرافيكي لعينيها من خلال اختيار اللون البرونزي الذي حددت به شكل عينيها، مع ظهورها ببشرة نضرة ولون شفاه طبيعي نيود.

الإطلالات السابقة لـ هنا الزاهد

هنا الزاهد من النجمات الشابات اللواتي يتميزن بشعرهن الطويل ولونه الذهبي المشرق، وغالبا ما تعتمد له تسريحات شعر منسدلة بالخصلات الكيرلي، او مع الرفعة الخفيفة في مقدمة الشعر، وتنسق مع ذلك رسمات مكياج متنوعة بين الخفيفة او القوية وفق المناسبة التي تظهر بها.

شاهدوا نيو لوك شعر هنا الزاهد بصيحة الهايلايت الأسود والأشقر، وهل ناسبتها هذه الصيحة؟.

صور هنا الزاهد المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.