صور مايا دياب تعتمد أحدث صيحات أكسسوارات الشعر لموسم الصيف المقبل

مايا دياب فاجأت جمهورها بأحدث اطلالاتها على انستغرام من خلال جلسة تصوير استبقت فيها أجواء موسم الصيف، فظهرت وهي داخل المياه بإطلالة جمالية غير تقليدية من خلال اعتمادها أكسسوار شعر القبعة ذات السلاسل البراقة التي غطت رأسها، حيث اعتدنا دائما على اختيارات مايا دياب الجديدة والغريبة في عالم الجمال وخاصة في تسريحات وأكسسوارات شعرها.

أحدث اطلالة لمايا دياب بأكسسوار لافت

النجمة اللبنانية مايا دياب شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور لها من جلسة تصوير مستوحاة من أجواء الصيف حيث بدا أنها استبقت هذا الموسم لتروج لأحدث اطلالاتها الجمالية التي بدت فيها بشكل مبتكر وغير تقليدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وظهرت مايا دياب وهي تغمرها مياه البحر، بينما كانت تعتمد تسريحة شعر مغطاة بأكسسوار جاء على شكل قبعة مصنوعة من السلاسل ذات الحبيبات البراقة واللامعة والتي غطت شعرها ورأسها، وجاءت السلاسل متدلية بشكل متدرج من الأمام، وكأنها قصة شعر بالخصل المتدرجة القصيرة، مع الغرة المستقيمة، ونسقت مع هذا اللوك المكياج النيود الترابي، لتبدو مايا دياب بإطلالة غير تقليدية وبأكسسوار شعر لافت وفخم يناسب السهرات في موسم الربيع والصيف المقبل حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك.

أكسسوارت شعر مايا دياب السابقة

مايا دياب عودتنا دائما بمواكبة أجدد أكسسوارات الشعر المختلفة والغريبة التي تزين بها شعرها، فهي من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن هذه القطع على شعرهن. فرأيناها مؤخرا مثل بتسريحة الشعر الطويل الويفي مع السلاسل المتدلية الطويل بين الخصل، بينما اختارت الدبابيس المزينة بحبات كريستال السواروفسكي في اطلالة أخرى لها، وايضا اعتمدت التاج المرصع بالمجواهرت بإطلالة فخمة في ظهور سابق لها، وجميعها أكسسوارات تناسب السهرات والمناسبات حيث يمكن للمرأة الاختيار منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

شاهدوا مايا دياب بأحدث اكسسوار شعر لموسم الصيف المقبل، وهل اعجبتكم اطلالتها؟.

صور مايا دياب المرفقة من حسابها على انستغرام.