تسريحات شعر قصير لطالبات الجامعة والمدرسة

تسريحات شعر قصير مع الموديلات الذكورية أو الكاريه تعتبر من اساس اختياراتك اذا كنت من طالبات الجامعة والمدرسة، فانتقي أبرز تسريحات شعر قصير وسهل التطبيق لاطلالات اليومية، وتألقي بها بكثير من البساطة للحصول على جمال ملفت وكاجوال.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل تسريحات شعر قصير لطالبات الجامعة والمدرسة، وانتقي منها الاجمل والاكثر جاذبية.

تسريحات شعر قصير وكاريه

تسريحات شعر قصير وكاريه

تسريحات شعر قصير وكاريه مع الفرق الوسطي العريض يبرز في اطلالاتك المقبلة اثناء توجّهك الى الجامعة أو المدرسة مع انتقاء من دار Blumarine الخصل المالسة المنسدلة بشكل مستقيمة وبطريقة لا تصل الى حدود الاكتاف لضمان اطلالة طبيعية وسهلة التطبيق في ساعات الصباح. كما اختاري اجمل تسريحات شعر قصير وكاريه بأسلوب دار Courrèges مع القصة المستقيمة وبعض الخصل الرفيعة بالضفائر الطويلة والجانبية لضمان اطلالة كاجوال وناعمة في الوقت عينه. كما تألقي بتسريحات شعر قصير وكاريه مع الخصل المبللة والمسحوبة خلف الاذنين لمنحك إطلالة ملفتة للنظر. كما انتقي تسريحات شعر كاريه مع الغرة الجانبية الطويلة التي يتم سحبها مع الشعر بطريقة جانبية من وحي دار Monot. فهذا النوع من تسريحات الشعر يجعل إطلالتك الجمالية ملفتة ومناسبة للجامعات والمدارس.

تسريحات شعر قصير وذكوري

تسريحات شعر قصير وذكوري

كما طبّقي تسريحات شعر قصير وذكوري مع الخصل المصففة مع القصة التي لا تخفي الأذنين والغرة القصيرة البارزة بشكل ساحر من دار Ludovic de Saint Sernin. كما يمكنك التألق بتسريحات شعر قصير وذكوري مالس مع الغرة الجانبية الصغيرة والمنسدلة بشكل بسيط على جزء من الجبين لتكون إطلالتك طبيعية من وحي دار Az Factory. ويمكنك اختيار بأسلوب دار Victoria & Tomas تسريحات شعر قصير وذكوري مع الخصل المبعثرة والمسحوبة على جانب الشعر بطريقة لا تخف الجبين لجعل إطلالتك الجمالية مميزة.